أزمة جديدة في الزمالك بسبب أرض 6 أكتوبر.. واستياء بين الأعضاء

59

راية مصر

طرأت أزمة جديدة داخل نادي الزمالك بعدما كشف طارق جبريل المدير المالي بالقلعة البيضاء عن سحب أرض النادي بـ 6 أكتوبر.

وقال جبريل في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك، إن اللجنة الحالية تعمل على استعادة أرض النادي بمدينة 6 أكتوبر بعدما تم سحبها، مؤكداً أن الجهات المعنية تدعم النادي في هذا الأمر.

وأوضح جبريل في تصريحاته: “كان هناك شبه اتفاق مع وزارة الانتاج الحربي ولم يكن اتفاق تفصيلي بشأن فرع 6 أكتوبر، وسيتم دراسة الصفقة بعد استعادة الأرض مرة أخرى”.

وكشف المدير المالي: “الأرض تم أخذها، وكان هناك إنذار بأن هذه الأرض لم تصبح ملك للنادي وهذا الإنذار انتهى، والسبب في ذلك أنه لم يتم بناء “طوبة” عليها”، مؤكدا أن الأزمة من ناحية إنشائية وليست مالية، حيث إن المبالغ المستحقة تم تسديدها خلال الفترات الماضية.

وعلمت “راية مصر” أن هناك حالة من الاستياء بين أعضاء النادي بعد تصريحات المدير المالي، وقال بعضهم: “ندفع أموالاً منذ سنوات لدعم بناء فرع 6 أكتوبر، لكن فوجئنا بسحبها مؤخرا”.

 

واستكمل جبريل تصريحاته: “نعمل على حل المسكلة بشكل عاجل.. لا نريد أن نمنح وعودا بموعد محدد، لكننا نتحرك لإنهاء الأمر”.

ويعيش نادي الزمالك حالة من عدم الاستقرار الإداري منذ شهور، عقب حل مجلس الإدارة السابق برئاسة مرتضى منصور، بسبب شبهة مخالفات مالية وإدارية.

ومنذ رحيل مجلس مرتضى، عين أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة لجنتين لإدارة النادي، الأولى برئاسة اللواء عماد عبدالعزيز، لكن تم تغييرها وتعيين لجنة جديدة في 22 مايو الماضي لحين إقامة الانتخابات.

ويترأس اللجنة الجديدة لنادي الزمالك الكابتن حسين لبيب ، وعضوية كل من: محمد الاتربي نائب رئيس اللجنة، طارق جبريل المدير المالي، هاني بيرزي عضو مجلس إدارة، عمرو أدهم عضو مجلس إدارة، حسام المندوه عضو مجلس إدارة، حسين السيد عضو مجلس إدارة، حسين السمري المدير التنفيذي لنادي الزمالك، عاطف النمر مدير النشاط الرياضي بنادي الزمالك.

وفي وقت سابق قال حسين لبيب إن الدعوة لانتخابات مجلس الإدارة الجديد ستكون في يوم 1 سبتمبر القادم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.