“ليفربول لم يرد”.. مجاهد يكشف تطورات مشاركة محمد صلاح في الأولمبياد

32

راية مصر

لا يزال الحديث مستمرا حول مصير مشاركة النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو المقبل، وسط غموض حول موقف الفريق الإنجليزي.

بدوره، كشف أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم آخر التطورات المتعلقة بمسألة مشاركة صلاح وإمكانية لعبه لمنتخب بلاده في أولمبياد طوكيو.

وقال مجاهد في تصريحات صحفية إن اتصالات اللجنة مع ليفربول لم تتوقف، مشيرا إلى سعيهم لحسم الأمر والحصول على موافقتهم على انضمام صلاح إلى الفريق الأولمبي.

ونقلت صحيفة آس الإسبانية عن مجاهد قوله: “رغم عدم وجود رد نهائي من ليفربول، فإننا نعلق الآمال على الحصول على موافقتهم.. وجود صلاح مع المنتخب الأولمبي أمر بالغ الأهمية”.

وأوضح مجاهد أن الفترة المقبلة ستشهد تحركات كبيرة كما أن هناك متسع من الوقت قبل الموعد النهائي لإرسال القائمة النهائية للفريق الخاصة بالبطولة، حيث يتعين على جميع الفرق المشاركة تقديم تشكيلتها النهائية المكونة من 30 لاعبا بحلول 30 يونيو.

وكان المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي، شوقي غريب، قد كشف في مارس الفائت، أن مشاركة صلاح في الأولمبياد “قرار ثلاثي”.

وقال غريب وقتها في حديث لوكالة فرانس برس، إن “قرار انضمام محمد صلاح للمنتخب قرار ثلاثي، أولا قرار فني مني أنا شخصيا، ثم قرار إداري من نادي ليفربول ومديره الفني الألماني يورغن كلوب، ثم رغبة اللاعب نفسه في المشاركة معنا في الأولمبياد”.

يذكر أن صلاح أنهى مشواره في الدوري الإنجليزي هذا الموسم متصدرا قائمة هدافي ليفربول وثاني أفضل هدافي البريميرليج بعد أن سجل 22 هدفاً بفارق هدف واحد فقط عن هاري كين لاعب توتنهام هوتسبير.

ومن ناحية أخرى، يواصل المنتخب الأولمبي تدريباته على ملاعب وادي دجلة ضمن استعدادات الفريق لمباراتي جنوب أفريقيا ضمن برنامج الإعداد لأولمبياد طوكيو التي تنطلق يوليو المقبل .

وأبدى شوقي غريب المدير الفني للمنتخب رضاه عن أداء اللاعبين في رابع أيام التدريبات، مؤكدا على سعيه لاستغلال مباراتي جنوب أفريقيا في منح الفرصه لأكبر عدد من اللاعبين للمشاركة.

ومن المقرر أن يؤدي الفريق مرانه اليوم على ستاد السويس الذي يستضيف لقاء المنتخب الاولمبي وجنوب أفريقيا الخميس المقبل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.