سكان الزيتون لـ المسئولين: من يحمي أبنائنا من العقارات المخالفة

16

أرسل المواطن ا.م. ب ، المقيم بمنطقة الزيتون رسالة إلى موقع “راية مصر” يستغيث فيه وعدد من سكان الزيتون، من صاحب العقار رقم 18 الكائن بشارع عوض فهمى متفرع من سليم الأول قصر الطاهرة الزيتون القاهرة.

وقال المواطن الذي طلب ذكر اول حروف من اسمه خشية من بطش صاحب العقار على حسب قوله، إن هذا العقار حصل على رخصة بناء بدور ارضي وثلاثة ادوار علوية، إلا أنه استغل الوضع التي مرت به الدولة المصرية، وقام ببناء 13 دور في شارع عرضه لايتعدى ثمانية أمتار ، ضاربا بقوانين البناء عرض الحائط.

ولفت صاحب الشكوى، إلى أن هذا العقار رغم صدور قرارات إزالة وشكوى بمجلس الوزراء، وأخرى بالرقابة الادارية، ونزول الحي لازالة العقار، لم يتمكن أحد من تنفيذ قرار الإزالة المخالفة رغم خلو العقار حتى تاريخه، مضيفا: “لا نعلم من يحمى هذه البلطجة وفرض السيطرة ، ونرجو من المسئولين اغاثتنا قبل وقوع كارثة”.

وأشار إلى أنه تم التقدم بالعديد من الشكاوى لمجلس الوزراء والرقابة الادارية ، كما تم اصدار قرار بالازالة للعقار ، ولم يتم اتخاذ اي اجراء حتى الان ، ونخشى من حدوث كارثة تهدد حيات ابنائنا والمارة والعقارات المجاورة وهذه بعض ارقام الشكاوى والمحاضر:
محضر رقم 39 لسنة 2019
محضر إيقاف رقم 45 لسنة 2019
محضر رقم 50 لسنة 2019
محضر رقم 56 لسنة 2019
محضر بناء رقم 73 لسنة 2019

Leave A Reply

Your email address will not be published.