تنظيم الجيل: نطالب بتشكيل حكومة تجمع بين التكنوقراط والسياسيين

0 0

صرح الدكتور أحمد محسن قاسم أمين تنظيم حزب الجيل الديمقراطي، أن إعادة تكليف الدكتور مصطفى مدبولي بالحكومة الجديدة جاء نتيجة تحمله لمصاعب وتحديات كبيرة داخليا وخارجيا مرت بها مصر اقتصاديا وسياسيا بأداء تميز بالكفاءة والتجرد والنزاهة.

وأضاف أمين تنظيم الجيل، في تصريحات اليوم، أن أختيار مدبولي لإعادة تشكيل الحكومة نظرا لكونه من أصحاب التخصص الأكاديمي والمهني في العمارة والتخطيط، يعني استمرار حالة ومسار البناء والتشييد التي قطعت مصر فيه شوطاً شهد به العالم.
وطالب أمين تنظيم الجيل الدكتور مصطفى مدبولي أن يراعي في تشكيل الحكومة الجديدة إختيار وزراء سياسيين إلى جانب التكنوقراط من اصحاب التخصص نظرا لما يتمتع به السياسيين من قدرة على التواصل مع الرأي العام والقدرة على مراعاة كافة جوانب القرارات وخصوصاً الجوانب الاجتماعية.
واستكمل الدكتور أحمد محسن قاسم، أنه يجب لتحقيق المزيد من الاستقرار ،أن تعمل الحكومة الجديدة على تحقيق مصالح المواطن الأنية والحالية وعلى مستوى المستقبل القريب وليس البعيد فقط ،لتكون فترة استراحة والتقاط للأنفاس ،بعد مسار شاق وصعب تحمله المواطن لتثبيت اركان الدولة وإعادة بناءها على حساب أعباؤه اليومية ،فيجب على الحكومة الجديدة إعادة التوازن بين صالح المواطن وصالح الدولة من أجل مصر الوطن لأن غاية أي نظام الدولة هو تحقيق النمو إلى جانب التنمية وليس التنمية فقط.
واختتم أمين تنظيم الجيل تصريحاته أن الحكومة تتولى مسئولياتها في ظروف دقيقة للغاية ولكن الثقة التي أسسها الدكتور مصطفى مدبولي على مدى فترة توليه المسؤولية تجعل من المصريين مطمئنين لقدرة الحكومة الجديدة على تحقيق أهدافها.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *