رئيس حزب الاتحاد: إطلاق اسم الرئيس السيسي على أحد مدن سيناء يحمل رسالة تقدير للطفرة التنموية التي أحدثها

0 0

 

 

 

أثنى المستشار رضا صقر رئيس حزب الاتحاد، على الدور التاريخي الذي تلعبه القبائل المصرية وإدراكها للتحديات التي تواجه مصر على كافة المحاور الاستراتيجية، مشيرًا إلى أن القبائل المصري وقفت إلى جانب الدولة المصرية وكانت ذراعًا لها في محاربة الإرهاب من جهة وفي تنمية كل ربوع سيناء من جهة أخرى.

 

وأكد “صقر”، في تصريحات صحفية اليوم، على أهمية قرار تأسيس “اتحاد القبائل العربية”، والذي يعبر عن إدراك لتلك القبائل لدورها الوطني ومسؤوليتها الاجتماعية كما سيكون هذا التكتل الجديد مكملًا لإرث طويل من دعم قبائل سيناء للدولة المصرية، مقدمًا التهنئة لجميع القبائل المشاركة في هذا الاتحاد الوطني المنطلق من أرضية وطنية تضم الكيانات القبلية.

 

وأشار إلى أن قبائل سيناء تحملت الكثير وحملت على عاتقها حماية الأراضي المصرية من العناصر الإرهابية بالتعاون مع الشرطة الباسلة،، وسوف يستمر هذا الدور البطولي والوطني في شكله الجديد الداعم للتنمية والظهير القوي للدولة المصرية.

 

وأعرب رئيس حزب الاتحاد إشادته بإطلاق اسم الرئيس السيسي على أجد مدن الجيل الرابع الجاري إناشءها بمنطقة العجرة، والذي يحمل تقديرًا كبيرًا من القبائل العربية للرئيس بعدما استطاع بكل شجاعة وقناعة وطنية، أن يضع سيناء على خارطة التنمية وأن يمحو الإرهاب المتجذر بها لسنوات.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *