عياد رزق يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بعيد الفطر المبارك

0 0

 

 

هنأ عياد رزق القيادي بحزب الشعب الجمهوري، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وجموع الشعب المصري، وقيادات وأعضاء حزب الشعب الجمهوري والأمتين العربية والإسلامية،  بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وقال رزق، إن عيد الفطر مصدر إلهام لمعاني الفرح والسعادة والرخاء، وهو بمثابة دافة للعمل على بذل الجهد والعطاء من أجل رفعة الوطن ومواصلة مسارات التنمية والبناء بإخلاص جاهد حتى يتحقق ما نصبو إليه جميعًا، وهو بناء الجمهورية الجديدة، من خلال الوحدة والترابط والتعاون بين الجميع على قلب رجل واحد.

وأضاف القيادي بحزب الشعب الجمهوري خلال تهنئته قائلًا: نسأل الله عز وجل أن يجعله عيد خير ويمن وبركة على مصرنا العزيزة والأمة العربية وشعوب الأرض جميعًا، وأن يفرج سبحانه وتعالى كرب أشقائنا في غزة، وأن يرزقهم الأمن والأمان في وطنهم.

ودعا رزق، بأن يحفظ الله مصر من كل مكروه وسوء، وأن يمن عليها وعلى أهلها بواسع فضله، وأن يجعل أيامها كلها أعيادًا وأن يعيد هذه الأيام المباركة عليها وعلى أهلها بكل خير، وأن تستكمل إنجازاتها ومساراتها نحو التنمية بما يتواكب مع بناء الدولة الديمقراطية العصرية الحديثة في الجمهورية الجديدة.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *