يسري المغازي: زيارة الرئيس لأكاديمية الشرطة يؤكد حرص مصر على تعزيز الأمن وتقوية عناصره باعتباره مظهرا رئيسيا لقوة الدولة

0 0

 

أكد النائب يسري المغازي، عضو مجلس النواب، على أهمية زيارة الرئيس السيسي لأكاديمية الشرطة وتفقده لها وتكرار زيارته، رسالة من القيادة السياسية بأهمية الأمن في الحفاظ على الوطن ضد تحديات داخلية وخارجية والمسؤولية الملقاة على عاتق رجال الشرطة.

ولفت المغازي، في تصريح صحفي له اليوم، إلى قول الرئيس السيسي لطلاب أكاديمية الشرطة، بأن هناك حرص على اختيار أفضل العناصر لحفظ أمن البلاد، وثنائه على انضباط الطلاب وما اكتسبوه من مهارات وقدرات، وتفقده سير العمل بالأكاديمية وتدريبات الطلاب ومستوى جاهزيتهم.

وأوضح عضو مجلس النواب، ان الأمن المصري حقق نجاحات هائلة طوال السنوات الماضية بفضل رؤية وتوجيهات الرئيس السيسي، بالقضاء على الارهاب وكل مظاهر الفوضى والانفلات في الشارع وهو مظهر مهم من مظاهر قوة الدولة ومهابتها ويحسب للسيسي.

واختتم النائب يسري المغازي أن الأحداث التي شهدتها مصر قبل سنوات ما بعد 2011، كانت قد نالت من هيبة الأمن المصري وقدراته عبر إشاعات همجية وحروب سافرة، لكن السيسي استطاع اعادة هيبة الدولة وقوة الأمن ومهامه، وتعزيز دولة القانون في الشارع وهو ما يشعر به الجميع.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *