مجاهد نصار: كلمة الرئيس في أكاديمية الشرطة تلبي طموحات المصريين نحو الجمهورية الجديدة وتؤكد المسار السليم للاقتصاد المصري

0 0

 

 

قال النائب مجاهد نصار، عضو مجلس النواب، إن كلمة الرئيس السيسي، خلال تفقده لأكاديمية الشرطة، بعثت برسائل مختلفة بخصوص الأوضاع الحالية في الدولة واقتصادها وحالة الأمن وموقف مصر من الكارثة الانسانية في قطاع غزة.

وأضاف “نصار”، في تصريح صحفي له اليوم، أن كلمة السيسي بأكاديمية الشرطة، سلطت الضوء على جهود الدولة لإعادة تصويب المسار الاقتصادى وتحسينه وإيجاد حلول للأزمة الاقتصادية، عبر خطط فاعلة وقرارات قوية منها صفقة مشروع رأس الحكمة والتي ضخت سيولة قدرها 10 مليارات دولار سيولة نقدية، وتحرير سعر الصرف وفقا لآلية العرض والطلب، والافراج عن 3 مليارات دولار بضائع بالجمارك.

ولفت عضو مجلس النواب، أن الدولة المصرية قادرة علي تجاوز التحديات والصعوبات التي تواجهها، ومستعدة لمواجهة أي تحدي في المستقبل، مشيرًا إلى أن الحكومة وبتوجيهات الرئيس السيسي تعمل لتخطي هذه الصعوبات وتحقيق النمو الاقتصادي المستدام وتقديم كل الدعم والمساعدة للمواطنين وتعزيز الحماية الاجتماعية.

ولفت نصار، إلى أن كلمة الرئيس في أكاديمية الشرطة، سلطت الضوء كذلك على جهود مصر لوقف العدوان الاسرائيلي وحذرت من اجتياح رفح، علاوة على ضرورة ادخال المساعدات الإنسانية للقطاع، مشيرا إلى أن الكلمة تلبي طموحات المصريين نحو الجمهورية الجديدة، وتؤكد على قوة الدولة المصرية وضبط مسار الاقتصاد بعد أزمات طاحنة عالمية وداخلية تعرض لها.

واختتم النائب مجاهد نصار، ان هناك ثقة تامة في قوة القيادة المصرية وتوجهاتها، علاوة على أن الفترة المقبلة ستشهد انفراجة كبيرة فى الاوضاع الاقتصادية يشعر بها ملايين المصريين.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *