حزب مستقبل وطن يفتتح مقره الجديد بالإسكندرية

0 0

 

افتتح حزب مستقبل وطن، اليوم الأربعاء، بمحافظة الإسكندرية، مقره الجديد، بحضور النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم المركزي، والنائب أحمد دياب الأمين العام المساعد للحزب وأمين أمانة شئون الثقافة والفنون والرياضة، والنائب عبد الهادي القصبي زعيم الأغلبية بمجلس النواب، والنائب حسام الخولي نائب رئيس الحزب و زعيم الأغلبية بمجلس الشيوخ، والنائب عصام هلال الأمين العام المساعد للحزب، و عبد الحميد الدمرداش الامين العام المساعد والنائبة رشا رمضان أمينة المرأة المركزية، والنائب احمد الجندي امين التدريب و التثقيف المركزي و و النائب رزق راغب ضيف الله أمين الحزب بمحافظة الإسكندرية و النائب خالد شلبي امين تنظيم المحافظة و اعضاء مجلسي النواب و الشيوخ و القيادات التنظيمية بمحافظة إسكندرية ..

كما شارك في حفل افتتاح المقر الجديد، النائب خالد شلبي أمين التنظيم بالإسكندرية، والسادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، وأعضاء الأمانات النوعية وهيئة مكتب الحزب بالمحافظة، وأمناء الأقسام، ولفيف من الشخصيات العامة وقيادات وأعضاء الحزب بالمحافظة.

وتفقد النائب أحمد عبد الجواد، عقب الافتتاح، مقر الحزب الجديد من حيث مكاتب الأمانات والهيئات والقيادات، وعقد اجتماعًا تنظيميًا مع قيادات الحزب؛ لبحث عددًا من الملفات والقضايا المجتمعية.

ووجه النائب احمد عبد الجواد القيادات التنظيمية بضرورة العمل بروح الفريق و التعاون الجاد بين الهيئة البرلمانية من اعضاء مجلسي النواب و الشيوخ و اعضاء الحزب و القيادات التنظيمية من اجل خدمة المواطن و تلبية الخدمات المجتمعية و العمل علي التواجد في كل ربوع المحافظة من خلال التوسع في تشكيل الوحدات الحزبية مشيرا الي ان حزب مستقبل وطن كيان يخدم الوطن و المواطن و يسعي من خلال كل آلياته البرلمانية و الشعبية لتحقيق تلك الغاية ..

كما أشاد “عبد الجواد” بالمجهودات المبذولة من قبل السادة قيادات وتنظيمين الحزب بمحافظة الإسكندرية خلال الاستحقاق الانتخابي السابق
مطالبا بالعمل بجهد اكبر خلال الفترة القادمة ..

وقد استمع النائب أحمد عبد الجواد إلى مداخلات من السادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بمحافظة الإسكندرية والسادة القيادات التنظيمية، وتلقي من خلالهم العديد من المقترحات لتغعيل الدور التنظيمى داخل الحزب.

فيما رحب النائب عبد الهادي القصبي، زعيم الاغلبية بمجلس النواب في بداية حديثه بالمشاركين في حفل افتتاح المقر، مُضيفًا أن الحزب يد واحدة خلف القيادة السياسية، مُشيرًا إلي أن “المكان” المقر، ليس بالجدران وبالحوائط ولكن بما يقدمه للمواطنين، ولابد أن يعمل طوال الـ24 ساعة لخدمة المواطنين.

وطالب النائب حسام الخولي، زعيم الاغلبية بمجلس الشيوخ بضرورة العمل من أجل خدمة المواطن ورفع الخدمات المقدمة له، وتحقيق تفاعل حقيقي من خلال الإطار التنظيمي للحزب من خلال التدريب واستقبال شكاوي المواطنين والاستمرار في العمل الخدمي.

ومن جانبه، أشار النائب عصام هلال إلى أنه علينا الظهور بصورة مُشرفة، والاستمرار في تنظيم الفعاليات والتلاحم مع قضايا ومشاكل الشارع المصري وتخفيف العبء عن المواطن البسيط.

وفى نفس السياق، أكد النائب رزق راغب ضيف الله، أمين عام مستقبل وطن بالإسكندرية، على أن الحزب يواصل خدماته للمواطنين فى كافة أنحاء المحافظة من خلال الفعاليات المستمرة التى تُغطي المحافظة بالكامل، والتي تتمثل في قوافل طبية مجانية تضم جميع التخصصات للتخفيف على المواطنين، علاوة على القوافل السلعية والخدمية المستمرة دائمًا بهدف توفير كافة السلع بأسعار رمزية وأخري مجانية.

و في سياقٍ متصل أوضح النائب خالد شلبي أمين التنظيم بالمحافظة، أن الخطة المستقبلية للأمانة هى التواصل الجماهيري المستمر للوقوف على مشاكل المواطنين داخل المحافظة ووضع حلول لها بالتنسيق مع المسئولين مشيرا إلى أن الأمانة بالإسكندرية وضعت خطة تثقيفية جديدة من أجل رفع الوعي الثقافي للجماهير بالإضافة للاستمرار الفاعليات الخدمية و دفع المشاركة السياسية …

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *