احتفالية ملتقى الأيقونات العربية: د. شادي عبد الستار سليم يتوج كشخصية عربية أيقونية في مجال النساء والتوليد

0 0

 

في إطار حدث مميز وبهيج أقيمت احتفالية ملتقى الأيقونات العربية في فندق كونكورد السلام بالقاهرة. وقد جمع هذا الملتقى ممثلين وممثلات من الدول العربية المختلفة بما في ذلك مصر والجزائر والإمارات والعراق والسعودية وسلطنة عمان وتونس والمغرب. هدف هذا الحدث الرائع كان اختيار شخصية مميزة في كل مجال لتصبح رمزًا عربيًا في مجالها والتي تعد إلهامًا للجميع في المنطقة.


ومن بين الشخصيات الرائعة والملهمة التي تم اختيارها خلال هذا الملتقى الساحر، تم تتويج د. شادي عبد الستار سليم كشخصية عربية أيقونية في مجال النساء والتوليد وطب الجنين . يُعتبر د. شادي عبد الستار سليم استشاريًا معروفًا في هذا المجال ورئيسًا للجمعية العربية لطب الجنين، بالإضافة إلى رئاسته لمجلس إدارة مركز نيوكليوباترا الطبي. يعتبر د. شادي عبد الستار سليم مثالًا حيًا للتفاني والتميز في العمل الطبي والمساهمة الفعالة في تطوير مجال النساء والتوليدوطب الجنين وتدريب الاطباء في العالم العربي.
تم اختيار د. شادي عبد الستار سليم بناءً على خبرته الواسعة وإسهاماته الملموسة في تقديم الرعاية الصحية للنساء والأجنة وتعزيز التوعية الصحية في المجتمع. وقد أشاد الممثلون عن الدول العربية المشاركة بتفانيه ومساهماته القيمة في مجال النساء والتوليدوطب الجنين ورؤيته الرائدة في تطوير الخدمات الصحية وتعزيز صحة المرأة وسلامتها.


وفي كلمته خلال الحفل، أبدى د. شادي عبد الستار سليم امتنانه العميق لاختياره كشخصية عربية أيقونية في مجاله، وأعرب عن التزامه المستمر لتحسين رعاية النساء والأجنة في المنطقة العربيةوانه اخذ على عاتقه تدريب الاطباء ونشر الوعى المجتمعي بأهمية طب الجنين . كما دعا لتعزيز التعاون بين الدول العربية المختلفة في مجال الطب وتشجيع الابتكار والبحث العلمي لتحقيق تقدم مستدام في رعاية الصحة.
تعد هذه الاحتفالية نقطة تحول مهمة في تاريخ العناية بصحة المرأة والأجنة في العالم العربي. إن اختيار د. شادي عبد الستار سليم كشخصية عربية أيقونية يعكس الاعتراف بالجهود المبذولة في هذا المجال ويعزز الوعي بأهمية تحسين جودة الرعاية الصحية وتعزيز سلامة الأمهات والأجنة .
بعد اختتام الحفل، أعرب الحضور عن فرحتهم وتفاؤلهم بمستقبل مشرق للرعاية الصحية في المنطقة العربية. وتعهدوا بدعم الشخصيات الأيقونية المختارة والعمل المشترك لتحقيق التغيير والتطوير المستدام في مجال النساء والتوليد.
إن احتفالية ملتقى الأيقونات العربية تعكس التطور والتقدم الذي يحدث في المجال الطبي في العالم العربي. ومن المتوقع أن تلعب الشخصيات الأيقونية المختارة دورًا هامًا في تعزيز الوعي الصحي وتطوير السياسات والمبادرات التي تهدف إلى تحسين رعاية النساء والأجنة وتعزيز صحتهم في المستقبل.
في النهاية، يجب أن نحتفل بإنجازات الشخصيات العربية المميزة ونشجعها على الاستمرار في تحقيق التغيير الإيجابي في مجتمعاتنا. إن د. شادي عبد الستار سليم وغيره من الشخصيات الأيقونية في مجالاتهم يمثلون رموزًا للتفاني والتميز والتطور في العالم العربي، ونتطلع إلى مستقبل واعد يشهد تحسينًا مستدامًا في رعاية النساء والتوليد.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *