«دينا جمال أنور» تصدر «رسائل من عالم موازي» الكتاب الرابع من سلسلة رسائل

0 0

كتبت – اسماء إسماعيل

«رسائل من عالم موازي» كتاب جذب انتباه القراء بداية من الإسم المشوق والغلاف المميز وصولا إلى فكرة ومضمون المحتوي الذى يرمز إلى الإختلاف بين عالم الرجل وعالم المرأة من خلال رسائل مُشفرة تتجلى بين عالمين متوازيين لتروى مشاهد منفصلة ذات مشاعر متصلة حيث يطرح الكتاب بعض الإعترافات التى تجيب على العديد من التساؤلات فى محاولة للوصول لنقطة تلاقي بين العالمين.

 

«دينا جمال أنور» إستشاري علاقات دبلوماسية بالمجلس المصرى الدولى لحقوق الإنسان والتنمية بالشراكة مع هيئة الأمم المتحدة والمجلس القومى للمرأة وحاصلة على منحة ماجيستير فى علم النفس Science of Psychology من جامعة UNICAF الدولية.

 

حصلت الكاتبة على جائزة الإبداع فى مجال تكنولوجيا المعلومات بعد تأسيس أول منصة مستقلة للكتب الصوتية، كما تقدم الإتحاد الدولى للقادة والمبدعين العرب بمنحها درع التميز ضمن فعاليات ملتقى الأدب العربى تقديرا لدورها المبدع في مجال أدب الرسائل حيث بدأت سلسلة رسائل بالكتاب الأول الذى شارك بمعرض القاهرة الدولي للكتاب لمدة عامين على التوالي.

 

«رسائل إلى السماء السابعة» الذى يدور حول سبع شخصيات عبر مراحل العمر المختلفة فى لوحة من المشاعر الراقية ترسمها الكاتبة لكل مرحلة بتسلسل متناغم.

 

«رسائل الحلم والحدس» الكتاب الثاني الذى يلقى الضوء على قدرات النفس البشرية التى تتجسد فى الأحلام، الإلهام، التخيل والتأمل بأسلوب يتميز بالبساطة فى الكلمات والعمق فى إثراء الوجدان.

 

«رسائل نوڤمبر» الكتاب الثالث الذى يروي حكايات لم يُقدر لها اللقاء ولن تستسلم للفراق فتبقى أسطورة بين سطور الكاتب وتبقى خالدة فى خيال القاريء من خلال رسائل ضلت الطريق بين ‏أوراق الخريف المتساقطة.

 

بعد حصول «دينا» على الدكتوراه المهنية فى علم النفس الإيجابي والوعي الذاتى حصلت على تصريح مزاولة المهنة كأخصائية صحة نفسية معتمدة من الإتحاد الدولى للأخصائيين النفسيين العرب فى مصر وتتلقى منذ بداية العام إستشارات نفسية وإرشاد أسري عبر مدونة «ديوان_دينا»

كما تم تأهيل الكاتبة للحصول على منحة تدريبة لدعم المشاريع المبتكرة للمرأة ضمن فعاليات المؤتمر الدولى لدعم رائدات مصر والوطن العربى بعد طرح مبادرة «Daily_Delight» للعلاج بالفن حيث تدمج بين شغفها لدراسة علم النفس وشغفها بالرسم، تلك المبادرة تعتبر الأولى من نوعها فى مجال الصحة النفسية.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *