مجموعة من المواطنين القطرين يلتقطوا صور تذكارية مع المستشار تركي ال الشيخ في جزيرة المها بالدوحة

0 0

 

التقط مجموعة من المواطنين القطرين صور تذكارية مع المستشار تركي ال الشيخ في جزيرة المها بالدوحة

 

وكشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن أحدث الحفلات الغنائية ضمن فعاليات “موسم الرياض” بعنوان “ليلة الصقر” للفنان رابح صقر.

 
ونشر “تركي” الملصق الدعائي للحفل عبر حسابه الرسمي على “X” وعلق عليه قائلا: “ليلة بتكون مختلفة ومسيرة فنان استثنائي”، ويقود الحفل المايسترو السعودي هاني فرحات
ويواصل “تركي” الترويج لفعاليات “موسم الرياض” التي تضم العديد من الحفلات الغنائية والعروض المسرحية، حيث أعلن خلال الساعات القليلة الماضية عن عرض مسرحي جديد بعنوان “عملوها ازاي” بطولة الفنان كريم عبد العزيز وستقام في الفترة من 12- 16 يناير الجاري.
زف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، خبرًا سارًا لجماهير نادي الهلال السعودي، بشأن ملعب المملكة أرينا، في الساعات الأخيرة الماضية.
 
ونشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه تغريدة عبر حسابه على منصة “إكس” جاء فيها: “وعلى فكره بشاره لجمهور الهلال، بعد الموسم بنرفع الطاقة الاستيعابية إلى 30 ألف تقريبا إن شاء الله، والمهندسين يقولون يحتاجون شهر لذلك، أنا سعودي”.
 
الجدير بالذكر أن تركي آل الشيخ، أوضح من قبل أن ملعب المملكة أرينا، سيتم تزويده بإضاءة مميزة والأعلى في العالم.
 
ومن المقرر أن ينطلق كأس موسم الرياض، يوم 29 يناير الجاري، في العاصمة الرياض، ويشارك فيه كلّ من أندية الهلال والنصر وإنتر ميامي الأمريكي.
 
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *