رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الأفريقية بسبورتنج :واجهنا تحديات كبيرة في تنظيم البطولة ونتمنى الفوز بها 

0 0

 

 

صرح شهاب قاسم، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الأفريقية لكرة السلة للسيدات، وعضو مجلس إدارة نادي سبورتنج بالاسكندرية، بأن النادي واجه عدد كبير من التحديات خلال الفترة الماضية، منها حضور ما يقرب من 250 فرد من الفرق و الاتحاد الأفريقي.خاصة وان نادي سبورتنج حصل على حق إستضافة منافسات بطولة أفريقيا لسيدات كرة السلة، بعد اعتذار النادي الأهلي وعقب إعلان الاتحاد الأفريقي لاستناد النادي لها قبل 10 إلى 14 يوم من البطولة.

 

وأضاف قاسم أن النادي بكل العاملين به و مجلس الإدارة برئاسة أحمد حسن نجح منذ بداية البطولة من حيث التنظيم و توفير سبل الراحة لكل الفرق الرياضية و المرافقين و الطقم الفني و الطبي للفرق الأخرى، وتوفير لهم الترانسبورتين و الفنادق تم توفيرها في وقت قياسي للحصول على أفضل بطولة تليق بنادي سبورتنج و تليق بمصر.

 

ولفت قاسم الي أن الاتحاد الأفريقي و جميع الفرق تشيد بتنظيم النادي خلال الوقت القياسي، متمنيا أن يحقق نادي سبورتنج الفوز بالوصول إلى النهائي من البطولة للمرة الثانية على التوالي كأول فريق مصري يفوز ببطولة أفريقيا على مدار مرتين.

 

وفي سياق متصل، تأهل فريق سبورتنج الرياضي بالاسكندرية إلى نصف نهائي بطولة أفريقيا لكرة السلة للسيدات، بعد فوزه الكبير على فريق overdose الكاميروني بنتيجة 105-55 في إطار مباريات دور 8 التي يستضيفها نادي سبورتنج على صالته المغطاة بالإسكندرية.

 

وبدأ الفريق السكندري المباراة بشكل قوي، حيث نجح في فرض سيطرته على مجريات اللعب منذ الدقيقة الأولى، وسجل 28 نقطة في الفترة الأولى مقابل 15 نقطة للفريق الكاميروني و واصل سبورتنج تألقه في الفترة الثانية، حيث سجل 30 نقطة مقابل 61 نقطة فقط للفريق الكاميروني، لينتهي الربع الثاني بتقدم سبورتنج بفارق 31 نقطة كاملة.

 

وفي الفترة الثالثة، استمر سبورتنج في توسيع الفارق، حيث سجل 86 نقطة مقابل 41 نقاط للفريق الكاميروني، لينتهي الربع الثالث بتقدم سبورتنج بفارق 46 نقطة و في الفترة الرابعة والأخيرة، واصل سبورتنج سيطرته على مجريات اللعب، حيث سجل 29 نقطة مقابل 6 نقاط فقط للفريق الكاميروني، لينتهي اللقاء بفوز سبورتنج بنتيجة 105-55.

 

وبذلك يتأهل الفريق إلى مباراة نصف النهائي ليلعب مع بطل أنجولا اليوم، والذي فاز أيضا أمس على بطل نيجيريا في دور الثمانية.

 

تبدو حظوظ نادي سبورتنج جيدة للفوز بالبطولة للمرة الثانية على التوالي، حيث يمتلك الفريق مجموعة مميزة من اللاعبات، بالإضافة إلى اللاعبات الأجنبيات المحترفات في صفوف الفريق كما أن الفريق السكندري يمتلك تجربة كبيرة في اللعب على أرضه، حيث سبق له الفوز بالبطولة الأفريقية لكرة السلة للسيدات عام 2022، والتي أقيمت في الإسكندرية.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *