رئيس حزب الاتحاد: مصر تنتفض لانتخاب الرئيس.. والمشهد الانتخابي مشرف لمصر والمصريين

0 0

أكد المستشار رضا صقر رئيس حزب الاتحاد، والذي يدير غرفة العمليات الرئيسية للحزب بمحافظة القاهرة لمتابعة الانتخابات الرئاسية ، أنما سطره المصريون اليوم في أول أيام التصويت لانتخابات الرئاسة ملحمة رائعة وصورة مشرفة لمصر والمصريين؛ مما جعله يطالب بتغير هاشتاج مصر تنتخب الرئيس و تفعيل هاشتاج #مصر_تنتفض_لانتخاب_الرئيس.

وذكر “صقر”، في تصريحات صحفية اليوم، أن اليوم لم يكن عاديا في كافة جوانب العملية الانتخابية من حيث الحشود الهائلة والمسيرات الكبيرة و الكم الهائل من لجان الاستعلام التي أقامها عدد من الأحزاب السياسية لتسهيل تصويت المصريين، مضيفًا: “مما يجعلنا فعليا في انتفاضة سياسية ومشهد انتخابي يعكس وجه حضاري اعتادتها مصر في كل الاستحقاقات الستورية”.

وأشار رئيس حزب الاتحاد: “قد لمسنا ذلك المشهد بأنفسنا من خلال غرفة عمليات حزب الاتحاد المركزية ولجان الرصد ولجان الاستعلام التي توافد اليها المصريون بكثافة مما يجعلنا نجزم أن تلك الانتخابات ستكون الاعلي من حيث نسبة المشاركة عن كل الانتخابات الرئاسية المصرية السابقة عبر التاريخ”.
وأردف: “وقد رصدنا مشاركة كبيرة للاسرة المصرية من شيوخ وشباب لكن تظل المرأة المصرية كما هي في المركز الاول و تتبوأ قائمة الفئات الاعلي تصويتا وفق ما رصدناه”.

وهنأ رضا صقر مصر والمصريين بهذا العرس الانتخابي والمشهد المشرف الذي يعد رسالة للعالم، مؤكدًا أن اصطفاف الشعب خلف دولته المستقرة الصامدة أمام أي تحديات و مخاطر تواجهها علي كافة المستويات، وأن الانتخابات الرئاسية تمثل بعد سياسيا اخر من حيث تعزيز المسار الديمقراطي و التاكيد علي ان المصريين وحدهم من يقررون مصيرهم و يحددون مستقبلهم.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *