«التنمية الصناعية»: تعزيز الاستثمار الصناعي بالفيوم

0 0

كتبت- ريهام رضا

 

في إطار سلسلة الزيارات الميدانية المتواصلة التي تقوم بها الهيئة العامة للتنمية الصناعية برئاسة الدكتورة ناهد يوسف، قامت رئيس الهيئة على رأس وفد من قيادات الهيئة بزيارة تفقدية إلى محافظة الفيوم، وذلك لبحث سبل تعزيز الاستثمار الصناعي بالمحافظة.

 

 

 

 

اجتمعت الدكتورة ناهد يوسف، رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، مع الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، وذلك لبحث سبل تعزيز الاستثمار الصناعي بالمحافظة.

 

وخلال الاجتماع، أكدت الدكتورة ناهد يوسف على أهمية محافظة الفيوم كامتداد طبيعي للقاهرة الكبرى، مشيرة إلى أن الهيئة تسعى إلى التنسيق المستمر مع المحافظة لوضع حلول فورية لأية تحديات تواجه المصانع القائمة وتطويرها وتوطين الصناعات بها لتوفير فرص عمل جديدة لأبناء المحافظة.

 

وأشارت رئيس الهيئة إلى أن إنشاء الهيئة لمجمعين صناعيين بالفيوم لخدمة الصناعات الصغيرة والمتوسطة يعكس اهتمام الدولة بالتنمية الصناعية بالمحافظة، حيث يوفر المجمعان الصناعيان 692 وحدة صناعية كاملة المرافق والتجهيزات، وذلك على مساحة إجمالية ٥٢ فدانا تم طرحها بنظامى التمليك والإيجار، تستهدف الصناعات الغذائية والكيماوية والهندسية والقوى وصناعة الغزل والنسيج وتعبئة النباتات العطرية.

 

وأكدت الدكتورة ناهد يوسف استمرار الهيئة في تقديم كل أوجه الدعم والمساندة لأصحاب الوحدات الصناعية بالفيوم، مثمنة التعاون المشترك بين الهيئة والمحافظة لإنجاح مشروع المجمعات ومساندة المستثمرين.

 

من جانبه، أكد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، على دعم المحافظة الكامل للمستثمر الصناعي ودفع خطط التنمية الصناعية بالمحافظة، مؤكدًا اهتمام الدولة الكبير بالقطاع الصناعي.

 

وفي نهاية الزيارة، قام كل من رئيس الهيئة والمحافظ بجولة تفقدية بالمنطقة الصناعية بكوم أوشيم زارا خلالها عددا من المصانع بالمنطقة الصناعية، وهم مصنع كوالتي باك للتعبئة والتغليف ومصنع أورجانيك جرين للصناعات الغذائية ومصنع الشركة الذكية لإنتاج الزجاج.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *