بورصة بيتركس تتوقف عن العمل بشكل نهائي

0 0

كتبت- ريهام رضا

 

توقفت اليوم منصة العملات المشفرة بيتركس جلوبال (Bittrex Global) عن كامل أنشطتها، وذلك بعد أشهر قليلة من إفلاس فرعها الأمريكي.

 

ومع هذا النهاية المعلنة، أشارت الشركة، فيما يتعلق بنظام الرعاية الخاص بها، فإن المكافآت المكتسبة حتى 19 نوفمبر سيتم دفعها بشكل طبيعي في الأيام المقبلة. كما أصرت بيتركس في إعلانها أن أموال العملاء آمنة. ويتم أيضًا “تشجيع” العملاء على سحب أصولهم من المنصة في أسرع وقت ممكن.

 

فيما يتعلق بعمليات السحب، يجب تحويل أي أرصدة بالدولار إلى يورو أو عملات مشفرة ليتم سحبها، قبل إيقاف الأنشطة. إذا لم يتم تحديد موعد نهائي لإنهاء عمليات السحب، فلا تستطيع الشركة ضمان عدم وضع المصفين الذين سيتولون الملف إلى جانبهم. بالتالي مساعدتها في تشجيع عملائها على القيام بذلك بسرعة.

 

أما، فيما يتعلق بالودائع، إذا لم تتم الإشارة رسميًا إلى أنها لم تعد ممكنة، فإن بيتريكس جلوبال مع ذلك لا تشجعها، لأنها قد لا يتم تنفيذها الآن كما ينبغي. ولأي طلب آخر، تحث الشركة مستخدميها على التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بها، والتي تظل متاحة خلال هذه الفترة.

 

بالنسبة لأعمالها في الولايات المتحدة، كان الإفلاس مرتبطًا بشكل مباشر بالضغوط التنظيمية التي فرضتها هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC). وهذه المرة، لم تحدد الشركة الأسباب وراء اختيارها التوقف على المستوى العالمي. مما يجعل من المستحيل الحكم على ما إذا كان الحدثان مرتبطان أم لا.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *