اتحاد “الناشرين المصريين” يكرم 18 طالبة وطالباً من أبناء الناشرين من أوائل “الثانوية العامة والأعدادية والأبتدائية”

0 0

 

 

 

تحت رعاية مجلس إدارة اتحاد الناشرين المصريين برئاسة الأستاذ سعيد عبده وجميع السادة أعضاء المجلس والأستاذ ممدوح على ‏آمين الصندوق ورئيس لجنة النشاط الاجتماعي بالاتحاد في إطار الدور الخدمي و المجتمعي والأسري نظمت تم تكريم 18 طالبة وطالباً من أوائل الثانوية العامة والأعدادية والأبتدائية ومنحهم شهادات تقدير وجوائز مالية لكل المتفوقين ومجموعة كنب مهداءة من مؤسسة دار المعارف وذلك حافز من مجلس إدارة الأتحاد لأبناء الناشرين الطلبة وحثهم علي التفوق الدائم وذلك بحضور الأستاذ سعيد عبدة رئيس الأتحاد ومجلس أدارة الأتحاد الأستاذ محمد كامل شطا الأمين العام والأستاذ وليد مصطفي رئيس لجنة المعارض والأستاذة نيفين تهامي رئيسة لجنة التطوير المهني الأستاذ حسام حامد رئيس لجنة الإعلام والأستاذ محمد عبدالمنعم عضو مجلس الأدارة والاستاذ صبحي خميس مدير عام الأتحاد والأستاذ مصطفي الفرماوي الهيئة العامة للكتاب والسادة أعضاء الجمعية العمومية بالأتحاد وأعضاء لجنة النشاط الأجتماعي ..

 

وقد أشاد الأستاذ سعيد عبده بالدور البالغ لأولياء أمور وأسر المتفوقين، لما بذلوه من جهد وما قاموا به من تهيئة لأجواء التميز والتفوق لأبنائهم، قائلا للطلاب: “مشواركم ابتدأ منذ لحظة تفوقكم، فعليكم بالعلم والمعرفة، والتمسك بالتفوق دائما” وأنّ الاحتفاء بالطلاب المتفوقين هو في حقيقته تكريم لآبائهم وأمهاتهم على ما بذلوه في رعاية أبنائهم وتحفيزهم، لاستكمال مسيرة النجاح والتميز خلال المراحل التعليمية، وخلق جيل مبدع ومبتكر قادر على المشاركة في بناء وطنه..

 

وقد وجه الأستاذ ممدوح على الشكر الي مجلس إدارة اتحاد الناشرين المصريين برئاسة الأستاذ سعيد عبده وجميع السادة أعضاء المجلس علي الجهود الذي بذلوه لنجاح هذه الأحتفالية وقام بشكر جميع اعضاء الجمعبة العمومية للمشاركة في هذه الأحتفالية وأعرب عن سعادته البالغة بتكريم المتفوقين والمتميزين من أبناء الناشرين المصريين الطلبة والطالبات، مؤكدا أهمية الحفاظ على التفوق من خلال الجد والاجتهاد والالتزام الدائم، مشيرا إلى أن لجنة النشاط الأجتماعي تدعم العملية التعليمية بجميع مراحلها، وأن أبواب لجنة النشاط الأجتماعي مفتوحة أمام المتميزين في كافه المجالات.

 

ووجه الأستاذ محمد كامل شطا الأمين العام الشكر الي الأستاذ “سعيد عبده” رئيس الأتحاد ورئيس مجلس إدارة مؤسسة «دار المعارف» علي الكتب التي اهدائها الي الطلاب وقال لهم إن العلم والمعرفة هما السلاح الفاعل الأمثل لمواجهة مصاعب الحياة ، بهما ترتقي الأمة ويعلو شأنها . وإنما تسمو الأمم بالعلماء .

 

وقد تحدث ايضاَ الأستاذ وليد مصطفي رئيس لجنة المعارض على إرساء هذا التقليد الجديد بما يعكس التقدير المستحق للآباء والأمهات الذين حققوا المعادلة الصعبة، ورعاية أبنائهم من طلاب العلم حتى نالوا مراكز متقدمة بين زملائهم.

 

وقد أعربت الطالبة جنه محمد كامل الأولي بالشهادة الأعدادية عن سعادتها بتكريمها من اتحاد الناشرين ووجهت بالشكر الي الأستاذ سعيد عبدة رئيس الأتحاد و قالت اتقدم بالشكر لوالدي الأستاذ محمد كامل ووالدتي وشكراً لاتحاد الناشرين علي هذه اللمسة الطيبة.

 

وقد قامت لجنة النشاط الاجتماعى بتنظيم الحفل حضرة عدد كبير من اعضاء الاتحاد وأولياء الأمور من الناشرين وعدد كبير من الأبناء المتفوقين .

وقد قام السيد رئيس الاتحاد ومجلس الإدارة بتسليم الشهادات والهدايا المالية للمتفوقين . وهم :

– (الشهادة الثانوية)

1- إم كيه للنشر والتوزيع MK – الطالبة مرام محمد عبد العال قاسم

2- دار النسيم للنشر – الطالبة نسيم أشرف عويس

3- تطوير لتنمية المهارات – الطالب عمرو مروان شافعى

 

(الشهادة الإعدادية )

1- دار تويتة للنشر والتوزيع – الطالبة هاجرأحمد عبد العزيز عبد الرحمن

2 – مؤسسة طيبة – الطالبة جنه محمد كامل

3 – مؤسسة حورس – الطالبة روان أحمد عبد المنعم

4- شركة أل جنى للنشر والتوزيع – الطالب عمر حسن نمر حسن

5 – دار الندى للاستثمار الثقافى – الطالبة أيه عمرو رفعت

6 – دار الندى للاستثمار الثقافى – الطالبة منه عمرو رفعت

7 – المجمع الثقافى المصرى – الطالبة سهيلة أحمد عبد القادر

8 – شركة الشرق الأوسط للبرمجيات – الطالبة مريم ضياء خيرى سالم

 

(الشهادة الإبتدائية)

1 دفتر زين للنشر والتوزيع – الطالب زين الدين محمود عبدالنبى

2 دار تويتة للنشر والتوزيع – الطالبة مريم احمد عبد العزيز عبد الرحمن

3 المؤسسة الدولية للوسائل التعليمية – الطالب عمر محمد عبد الجليل

4 الغد المشرق – الطالب معاذ أحمد عطية

5 دار ألوان للطباعة والنشر – الطالبة مريم عمرو عبد الله عبد التواب

6 دار نوبل للنشر والتوزيع – الطالبة مريم مسعد قرنى شحاته

7 ميديا بروتك – الطالبة ردينة محمد صالح سليم

 

وقد لاننسي شكر خاص لمجلس ادارة الأتحاد بأكمله برئاسة الأستاذ سعيد عبدة والأستاذ ممدوح على ‏آمين الصندوق ورئيس لجنة النشاط الاجتماعي ولكل اعضاء اللجنة وللاستاذ صبحي خميس مدير عام الأتحاد والسادة الموظفين بالأتحاد على تعاونهم المثمر مع مشاكل أعضاء الجمعية العمومية لانهاء أمور عالقة منذ سنوات خلال الفترة السابقة.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *