حزب العدل يهنئ منتخب مصر للسباحة التوقيعية لتأهله لأولمبياد باريس .. ويطالب بضرورة الاهتمام بكافة الالعاب .. كفاية كرة قدم

0 0

 

تقدم حزب العدل بأرق التهاني إلى منتخب مصر للسباحة التوقيعية، بعد تأهله إلى أولمبياد باريس 2024، متمنين له النجاح وحصد الذهب في دورة الألعاب الصيفية المقبلة.

وتأهل منتخب مصر للسباحة التوقيعية إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، المقرر إقامتها العام المقبل بالعاصمة الفرنسية باريس، بعد صعودهم إلى نهائي الفرق في بطولة العالم للألعاب المائية، المقامة بمدينة فوكوكا اليابانية بمجموع 179.03 نقطة؛ ليحققوا أفضل مركز إفريقي في البطولة، متفوقين على جنوب إفريقيا.

 

وشدد الدكتور معتز الشناوي المتحدث الرسمي لحزب العدل ، على ضرورة الاهتمام بكافة الرياضات الفردية والجماعية ، غير كرة القدم، وترشيد الإنفاق على كرة القدم، وتوجيهه للرياضات، فهي أحد أذرع القوة الناعمة المصرية التي يجب تنميتها ودعمها والاهتمام بها، ما دامت لا تدعو لقيم هدامة، ومادامت تهذب النفس وتخرج جيلا رياضيا واعيا مفيدا لبلده.

 

ومؤكدا على ضرورة الاهتمام بالفرق والمنتخبات والناشئين في كل الرياضات وليس كرة القدم فقط، سواء من الدولة أو الإعلام أو الأندية، كفاية كرة قدم.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *