بعد تجميل طريق الرياح الناصري ببرقاش.. جولة تفقدية لمحافظ الجيزة ووزير الإسكان بمنشأة القناطر

0 0

كتب.. أيمن الأمين

تتزين دائرة مركز ومدينة منشأة القناطر، ابتهاجا واحتفالا، لاستقبال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، برفقة وزير الإسكان، لافتتاح عدد من المشروعات داخل دائرة مركز ومدينة منشأة القناطر، لعل أهمها افتتاح طريق الرياح الناصري ببرقاش وعدد من الطرق الرئيسية داخل الدائرة.

هذا، وتعد مدينة منشأة القناطر، أحد المدن الهامة والأجمل في نطاق محافظة الجيزة، بفضل المجهودات الكبيرة التي يقوم بها المهندس محمد عبد الراضي رئيس مجلس ومدينة منشأة القناطر، وكذلك النائبين المهندس عمرو غانم، وأبو بكر عمارة، والقيادات داخل المجلس.


وخلال الفترة الاخيرة، لم تتوقف عمليات النظافة والتجميل داخل دائرة المركز، إيمانا من القيادات وأجهزة مجلس المدينة والوحدات المحلية التابعة له، لعل أبرزها مجهودات رئيس الوحدة المحلية بقرية برقاش، الأستاذ محمود ورد.

وتحرص قيادات المدينة ، على تقديم كل جديد للمواطنين، عبر رفع كفاءة الطرق والمحافظة على الشكل الجمالي لها، ورفع الكثير من أطنان القمامة والمخلفات من دائرة المركز في الشوارع الرئيسية والفرعية.

ويسير رئيس مجلس مدينة ومركز منشأة القناطر محمد عبد الراضي على خطى ثابتة ومتوازنة، في التعامل مع المشكلات وحل شكاوى المواطنين الأمر الذي انعكس على منظومة العمل والتطوير.

وتأتي مجهودات عبد الراضي، تنفيذا لتعليمات اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بتكليفات من القيادات السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *