ختام فعاليات الدورة الرمضانية لحزب مستقبل وطن بالقاهرة الجديدة

0 0

 

انتهت اليوم فاعليات الدورة الرمضانية التي تنظمها الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن بالقاهرة الجديدة، والتي أقيمت برعاية المهندس أحمد صبور، عضو مجلس الشيوخ، على ملاعب نادي بلاتنيوم بالقاهرة الحديدة وسط أجواء رمضانية، حضرها لفيف من القيادات السياسية والشعبية والتنفيذية بالقاهرة الجديدة.

وجاء على قمة الحضور المهندس شريف سلطان أمين عام أمانة حزب مستقبل في التجمع الأول والخامس، والأستاذ أحمد عرابي أمين المجالس المحلية بالحزب و الأستاذ محمد دويدار أمين التنظيم بالقاهرة الجديدة والدكتور حسين حبيب أمين الشباب، والأستاذ كريم الجزار أمين العلاقات العامة، والأستاذ حاتم محيسن أمين العمل الجماهيري، والأستاذ محمد إمبابي عضو هيئة المكتب لأمانة القاهرة الجديدة والأستاذ وائل تيمور أمين المتابعة والتواصل الاجتماعي، والأستاذة رشا مصطفى عضو هيئة المكتب لأمانة القاهرة الجديدة.

 

وشملت الدورة الرمضانية المنظمة 4 ألعاب هي: (كرة القدم الخماسي “مقسمة لدورتين منفصلتين شباب وفوق السن” – ودورة كرة السلة – ودورة كرة الطائرة – دورة تنس الطاولة)، بمشاركة فريق واحد لكل لعبة.

وكرمت أمانة حزب مستقبل وطن بالقاهرة الجديدة الفائزين من المراكز الأولى والثانية والثالثة، حيث جاءت نتائج مبارايات النهائي في الدورة الرمضانية الثالثة لحزب مستقبل وطن القاهرة الجديدة رمضان 2023 لكرة القدم التي تقام تحت رعاية النائب المهندس أحمد صبور عضو مجلس الشيوخ كالتالي:

حصد فريق المركز الأول الياسمين بعد فوزه على فريق المستقبل في نهائي المنافسة لفوق 30 سنة بهدف مقابل لا شيء.

كما حصد أيضا فريق جاردينيا بالمركز الأول بعد الفوز على نظيره فريق مدينتي في نهائي الشباب بالدورة الرمضانية ب 6 أهداف مقابل 4.

وفاز فريق البنفسج على نظيره التجمع الخامس في المنافسة على المركز الثالث لفوق 35 في ضربات الترجيح، وحصل على جائزة مالية قدرها 5000 جنيه وميدالية برونزية.

كما فاز فريق التجمع الخامس على نظيره ايجيكو بالمركز الثالث شباب ب4 أهداف مقابل هدف وحصل على جائزة مالية قدرها 5000 جنيه

كما كرّم المهندس أحمد صبور عضو مجلس الشيوخ فريق الحكام وهما كابتن محمد فاروق وكابتن محمد السيد بكر، وتكريم كابتن وليد قطب لمشاركته في التنظيم وتقديم درع الحزب لإدارة نادي بلاتينيوم الرياضي تقديرا لاستقباله الدورات.

كما تم تكريم عمر صابر المركز الأول في تنس الطاولة، وفريق التجمع الأول الفائز في مسابقة الكرة الطائرة، وفريق التجمع الخامس الفائز بالمركز الأول في مسابقة كرة السلة، وتكريم كابتن أيمن حسين الفائز بالمركز الرابع في تنس الطاولة، والفائز بالمركز الثالث كابتن محسن كمال عبد العال، والفائز بالمركز الثاني كابتن أسامة منصور .

وفي كرة الطائرة المركز الثالث فريق التجمع الثالث والمركز الثاني فريق المستقبل، والفائز بالمركز الأول فريق التجمع الأول.

وفي مسابقة كرة السلة الفائز بالمركز الثالث فريق المستقبل، والفائز بالمركز الثاني فريق النرجس، والمركز الأول فريق التجمع الخامس.

وأيضا تكريم أفضل حارس مرمى 35 سنة كابتن أيمن حسين، ، وأفضل لاعب أيضا 35 سنة كابتن محمد حمدي 35 سنة وهداف البطولة كابتن بدوي.

ومن الشباب أفضل حارس مرمى محمد فخري، وأفضل لاعب يوسف طارق الشهير بنيمار، وهداف الدورة اللاعب حسن جاد برصيد 9 أهداف.

وأعرب المهندس أحمد صبور عضو مجلس الشيوخ وأمين لجنة الإسكان في حزب مستقبل وطن عن سعادته بالتنظيم المستمر للدورة الرمضانية وحرص الشباب على المشاركة في هذه الأنشطة، والذين يتزايد عددهم كل موسم عما قبله، بما يؤكد نمو الوعي الرياضي والثقافي والاجتماعي بينهم.

وأكد صبور أن هذا التقليد الرمضاني لحزب مستقبل وطن هدفه الأول هو تعزيز الروابط الاجتماعية وقواعد المنافسة الشريفة، والتي تنعكس بالطبع على أنماط الحياة العملية والخاصة، وينمي من روح الاستفادة من أوقات الفراغ وتحقيق الرفاهية السليمة.

وأشار عضو مجلس الشيوخ إلى أن حزب مستقبل وطن سيظل داعمًا ومساندًا للشباب وجميع فئات المجتمع بما يحقق مصالح الوطن والمواطن يخدم أمنه واستقراره وتنميته التي تعمل عليها القيادة السياسية والدولة المصرية في شتى المناحي ومختلف المجالات.
قال المهندس شريف سلطان أمين عام أمانة حزب مستقبل وطن في التجمع الأول والخامس إن الحزب حريص على تقديم كل ما يدعم الشباب ويعزز من الروح الأخلاقية وتكوين الصداقات وتنمية العلاقات المجتمعية والتخلي عن العادات السيئة كالتعصب والانفعال، وتعلم احترام القوانين وحب الآخرين والالتزام.

وأكد سلطان أن الهدف الرئيسي الذي يسعى إليه حزب مستقبل وطن من تنظيم هذه الدورات والمناسبات هو تنمية روح المنافسة بشرف بين الفرق المشاركة وإعلاء قيمة الرياضة وإعادة تنشيط العقول، بالإضافة إلى أنه يجري تنفيذ أمسيات رمضانية بمراكز الشباب، تتضمن أنشطة دينية وثقافية، ومسابقات في حفظ القرآن الكريم، وندوات تثقيفية.
وأشار أمين عام أمانة حزب مستقبل وطن في التجمع الأول والخامس إلى أن تنظيم الدورة يهدف أيضًا إلى إعداد وتأهيل كوادر قادرة على المنافسة في سوق العمل وتلبية متطلبات التنمية المستدامة وخدمة المجتمع من خلال تنمية روح التسامح والحث على بذل الجهد والتنافس، لافتًا إلى توصيات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة رفع اللياقة البدية والاهتمام بالرياضة التي تخلق جيلًا واعيًا مستنيرًا يعمل لصالح وطنه.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *