شيرين عليش عن ذكرى العاشر من رمضان: ملحمة تاريخية ورمزا للتعبير عن العزة والكرامة والتضحية

0 0

 

 

هنأت النائبة شيرين عليش، عضو مجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وقيادات ورجال القوات المسلحة الباسلة، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان.

وأوضحت عليش، فى بيان لها اليوم، أن حرب العاشر من رمضان جسدت ملحمة ضُربت فيها أروع الأمثلة في البطولة والفداء، وستظل رمزا للتعبير عن العزة والكرامة والتضحية، بالإضافة إلى أنها دليلا على بسالة قواتنا المسلحة التي سطَّرت فى هذا اليوم ملحمة تاريخية لتحرير الأرض واستعادة الكرامة.

وأكدت عضو مجلس النواب، أن الجيش المصرى سيظل دائما الدرع والسيف والحصن المنيع ضد أعداء الوطن والذي يبذل جميع التضحيات من أجل الحفاظ على مقدرات الوطن وحمايته، مشيرة إلى أن ذكرى الانتصار شاهدة على قصة إرادة لا تلين وعلى قوة وإرادة الجيش المصري العتيد، ودرس فى التخطيط الاستراتيجي والانتماء وحب الوطن.

وذكرت عليش، أنه لا أعلى ولا أسمى من التضحية في سبيل الله من أجل الوطن، موجهة التحية لكل شهداء ورجال القوات المسلحة، مطالبة المواطنين
باستلهام روح تلك الانتصارات العظيمة بالمشاركة الفاعلة فى بناء الوطن ونهضته، وأن الانتصار يعد دليلاً على قوة الإيمان والعزيمة والوحدة في مواجهة الظروف الصعبة، بما يوجب علينا أن نتذكر دائما بأن النصر يأتى بالتضحية والتضامن والصبر والصمود.

ولفتت النائبة إلى أن هذا الانتصار التاريخى سيظل علامة بارزة وحدثا خالدًا وكبيرا فى قلوب وعقول كل المصريين والعرب لأنه أعاد العزة والكرامة لمصر والأمة العربية.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *