حصري بالصور/ في لوكيشن الحديدي.. شاهد كواليس تصوير مسلسل “المداح 3″

0 0

أيمن الأمين

يواصل لوكيشن الحديدي الإبداع في التجهيزات واللمسات النهائية لاستضافة وتصوير الحلقات الأخيرة في الجزء الثالث لمسلسل المداح للفنان حمادة، والذي سيعرض حلقاته في شهر رمضان المقبل.

وبعد تحقيق أبطال مسلسل المداح نجاحات خيالية في الجزأين الأول والثاني، يواصل نجوم المسلسل تصوير مشاهد الجزء الثالث من المسلسل عبر لوكيشن الحديدي، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان من العام 2023.

مسلسل “المداح” عرض الجزء الثانى فى شهر رمضان الماضى بعنوان “المداح – أسطورة الوادى” ولاقى نجاحات كبيرة، ويتوقع أن يحصل الجزء الثالث على المركز الأول في السباق الرمضاني لهذا العام.

جدير بالذكر، أن لوكيشن الحديدي بالمنصورية برع عشرات المرات في نجاح وتوفير العديد من أماكن التصوير في كل ربوع مصر، والعديد من الإعلانات والمسلسلات الدرامية.

ويسعى محمد الحديدي في توفير أماكن التصوير المميزة والمتنوعة والطبيعية، والتي تكون دائما أحد عوامل نجاح المسلسلات والأفلام التي تسند إليه لما تتميز به تلك الأماكن من الصدق الفني وقربها من الواقع للأحداث.

ويضم لوكيشن الحديدي مجموعة من الشباب المتميز من أصحاب الخبرة بحثا عن تقديم كل جديد في عالم التصوير وتوفير الأماكن التصويرية المتنوعة، على رأسهم، عبد المولى فتحي، وأحمد راضي دياب.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *