فوز مستشفى ٥٧٣٥٧ بجائزة “أداء الصحة” المقدمة من وزارة الصحة السعودية

0 0

>> كلمات مؤثرة عن مصر من مُقدم الحفل السعودى: “تاج العلاء فى مفرق الشرق”

كرَّمت وزارة الصحة السعودية مستشفى ٥٧٣٥٧ بجائزة “أداء الصحة” في نسختها الخامسة لعام 2022، لجهودها البارزة في خدمة منظومة الرعاية الصحية في جمهورية مصر العربية والوطن العربي، كونها نموذجاً لتطبيق الخدمات الرقمية والروبوتوكس.

وذلك فى الحفل السنوى بالعاصمة السعودية الرياض، برعاية وحضور وزير الصحة السعودى الأستاذ فهد بن عبدالرحمن الجلاجل، وحضور السفير احمد فاروق سفير جمهورية مصر العربية بالمملكة العربية السعودية والوزير المفوض ضياء حماد نائب السفير المصري.

بلغ عدد المشاركين بالجائزة أكثر من 650 مشاركة من مؤسسات صحية على الصعيدين السعودى والدولي في خمس مسارات هى الكشف المبكر والوقاية.. والرعاية الممكنة رقمياً.. والرعاية المتخصصة.. وكفاءة الوصول للرعاية.. إلى جانب تحسين الرعاية الحرجة.

تسلم الجائزة عن المستشفى الدكتور عمرو عزت سلامة رئيس مجلس أمناء مؤسسة ٥٧٣٥٧، وحرص الدكتور شريف ابو النجا الرئيس التنفيذى ومدير المستشفى على توجيه كلمة للحفل رغم تواجده فى رحلة علاج بأحد المستشفيات، أكد فيها على مراحل تطور المستشفى منذ تأسيسها وما حققت من إنجاز فى الجودة ونسب الشفاء.

واستهل مقدم الحفل إعلان تكريم المستشفى بالجائزة بمقدمة مؤثرة عن مصر استشهد فيها بأبيات شاعر النيل حافظ إبراهيم “أنا تاج العلاء في مفرق الشرق ودراته فرائــــــــد عقـــــــدي/ إن مجـدي في الأوليات عريق من له مثل أولياتي ومجــــــــدي”، مؤكداً على عمق الروابط بين مصر والسعودية، وواصفاً مستشفى ٥٧٣٥٧ بأنه “واسع التجربة والأثر”.

يذكر أن جائزة أداء الصحة هي جائزة سنوية تمثل الريادة في التمكين ودعم القدرات وتعزيز ثقافة قياس الأداء ودعم اتخاذ القرارات بناء على المعلومات الناتجة، من أجل قطاع صحي أكثر كفاءة.
#مصر_السعودية

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *