بالصور/ حمادة هلال مع أبطال “المداح 3”

0 0

أيمن الأمين

بعد تحقيق أجزاء مسلسل المداح نجاحات خيالية في الجزأين الأول والثاني، يواصل النجم حمادة هلال تصوير مشاهد الجزء الثالث من مسلسل المداح مع أبطال العمل، خالد سرحان ورانيا فريد شوقى، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان 2023.

مسلسل “المداح 3” تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة حمادة هلال، هبة مجدى، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، ولاء الشريف، تامر شلتوت، صبحى خليل، هلا السعيد إضافة إلى نجوم الجزء الثالث يسرا اللوزى، محمد رياض، رانيا فريد شوقى خالد زكى، سلمى أبو ضيف وآخرين.

مسلسل “المداح” عرض الجزء الثانى فى شهر رمضان الماضى بعنوان “المداح – أسطورة الوادى” وقام ببطولته حمادة هلال، هبة مجدى، أحمد عبد العزيز، ولاء الشريف، كمال أبو رية، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحى خليل، عفاف رشاد، أحمد فؤاد سليم، هيدى رفعت، هلا السعيد، بسمة ماهر، عبير فاروق، محمود متولى، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

جدير بالذكر، أن لوكيشن الحديدي بالمنصورية برع عشرات المرات في نجاح وتوفير العديد من أماكن التصوير في كل ربوع مصر، لعل آخرها فيلم بره المنهج، والعديد من الإعلانات والمسلسلات الدرامية.

ويسعى محمد الحديدي في توفير أماكن التصوير المميزة والمتنوعة والطبيعية، والتي تكون دائما أحد عوامل نجاح المسلسلات والأفلام التي تسند إليه لما تتميز به تلك الأماكن من الصدق الفني وقربها من الواقع للأحداث.

ويضم لوكيشن الحديدي مجموعة من الشباب المتميز من أصحاب الخبرة بحثا عن تقديم كل جديد في عالم التصوير وتوفير الأماكن التصويرية المتنوعة، على رأسهم، أحمد فتحي عبد المولى، وأحمد راضي دياب.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *