بالصور.. إنطلاق كأس مصر للسباحة بالزعانف المؤهلة لبطولة العالم

11

راية مصر 

انطلقت اليوم منافسات بطولة كأس مصر للسباحة بالزعانف مراحل ١٧ و ١٩ سنة وعمومى داخل مجمع حمامات السباحة باستاد القاهرة الدولي بمشاركة ١٠٠٠ سباح وسباحة يمثلون ٦٦ نادى وأكاديمية ومركز شباب والمؤهلة لبطولتي العالم للناشئين بإيطاليا يونيو القادم وبطولة العالم للكبار بروسيا المقرر لها في يوليو القادم وذلك بحضور مجلس إدارة الإتحاد المصرى للغوص والإنقاذ برئاسة سامح الشاذلي وتستمر فاعليات البطولة ليوم السبت المقبل.

وأسفرت منافسات سباق ٥٠ متر مرحلة ١٧ سنة “مونو ” أولاد عن حصول جهاد سعد من نادي الإسماعيلية على المركز الأول ، جودى شريف الماس من نادي الاتحاد السكندرى علي المركز الثاني ، جميلة علي من قناة السويس على المركز الثالث.

كما أسفرت منافسات سباق ٥٠ متر بنات مرحلة ١٩ سنة عن فوز مريم إيهاب من نادي الصيد على المركز الأول ، ربا ممدوح من نادي الصيد على المركز الثاني ، ندى محمد من نادي قناة السويس على المركز الثالث.

وفي سباق ٥٠ متر عمومي حققت هديل محمود من نادي الصيد المركز الأول ، سلمي عز ، من نادى الصيد المركز الثاني ، ياسمين عبده من نادى الشرطة المركز الثالث .

وفي سباق ٥٠ متر مرحلة ١٧ سنة أولاد فاز على التوالي بالمراكز الثلاث الأولى كلا من زياد أحمد من نادي الجيش، مهند هيثم من نادي الصيد ، أدهم محمد من البنك الأهلي .

كما جاءت نتائج سباق ٥٠ متر مرحلة ١٩ سنه أولاد فاز كلا من يوسف رمضان من نادي الرياضى البحرى ، ممدوح إيهاب من وادى دجلة ، أدهم محى من نادي الاتحاد السكندري .

كما جاءت نتائج سباق ٥٠ متر مرحلة ١٩ عمومي سيف الدين أيمن من نادى الغابة ، أحمد حسام ومصطفي توفيق .

وأسفرت سباقات ١٠٠ متر زعانف بنات عن فوز كلا من ندى مجدى وجيهان سعد وبسملة صبحي علي المراكز الثلاث الأولى .

وسباقات ١٠٠ متر زعانف أولاد أسفر عن فوز كلا من أحمد ايهال ، ومهند هيثم ، عبد الرحمن محسن على المراكز الثلاث الأولى .

وفي سباق ٨٠٠ متر “مونو” أولاد ١٧ سنة حقق كلا من أحمد تامر و مهاب محمد و يوسف سعد علي المراكز الثلاث الاولي.

وأسفر سباق ٨٠٠ متر ١٩ سنه عن فوز كلا من ممدوح وليد ، يوسف موريس ، مازن محمد علي المراكز الثلاث الأولى .

كما فاز بالمراكز الثلاث الأولى في سباق ٨٠٠ متر “مونو همومي” كلا من يوسف محمد العطار ، وزياد محمد ، حازم نادر .

Leave A Reply

Your email address will not be published.