بهدف تنمية وتطوير الميزات التنافسية.. درر الرياض أفضل مزاد إلكتروني عن بُعد

4

قال الرئيس التنفيذي لشركة أماكن للمزادات، فهد القاضي: “إن خدمة “نظام المزادات الإلكترونية” التي تم إطلاقها بالمملكة تضمن السرعة في الإجراءات والشفافية في كل ما يتعلق في المزادات ومن أي مكان وتحفظ حقوق الدائن والمدين.. موضحاً ما تم بمزاد درر الرياض الذي تم إنجازه بنجاح سابق لمثيلاته، حيث تم بيع ثلاثة عشر عقاراً ضمن 15 فرصة استثمارية منها (7 فرص تجارية) و (8 فرص سكنية) ، تم طرحها بالمزاد، تحت إشراف مركز الاسناد والتصفية “إنفاذ” بقرار من محكمة التنفيذ بالرياض.

وأردف القاضي: “أن الخدمة تأتي ضمن سلسلة من المعايير الجديدة في سرعة ومرونة خدمات التصفية والبيع والاستشارات المتعلقة بها ودعم أهداف المنظومة العدلية في برامج الرؤية الوطنية ٢٠٣٠م، وغيرها من الخدمات التي تنجزها حكومة المملكة لتعزيز مبدأ الشفافية والنزاهة من خلال الوصول لأكبر عدد من المزايدين وتحصيل الثمن الأعلى للملكيات المعروضة للبيع عن طريق المزاد العلني في دوائر التنفيذ للحفاظ على حقوق المدنيين من خلال زيادة فرصهم في الحصول على أثمان أعلى لممتلكاتهم وعقاراتهم المعروضة للبيع بالمزاد العلني “عن بُعد” بالمزاودة إلكترونياً بعد تسجيل الدخول والاطلاع على كافة معلومات وتفاصيل المزادات العلنية” تحقيقاً للمصلحة العامة.. في إطار تشديد الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا وتجنباً لتأخير تصفية قضايا التركات والحقوق وإعادة الأموال إلى المستفيدين.

جدير بالذكر أن “أماكن للمزادات” هي إحدى شركات مجموعة أماكن الدولية، وتُعد أحد كبار عمالقة الشركات محلياً وخليجياً للأنشطة العقارية المتكاملة في مجال (تقييم وتسويق وإدارة العقارات وإقامة المزادات والحراسة القضائية والدراسات والاستشارات الإدارية وهيكلة وتنظيم الشركات)، بهدف تنمية وتطوير ميزاتها التنافسية اتساقاً وتحول المملكة الوطني ورؤيتها الحالمة 2030.

Leave A Reply

Your email address will not be published.