الأهلي يدهس الإتحاد برباعية في الدوري العام.

1

 

كتبت ياسمين الشايب

 

حقق الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي فوزاً عريضاً على نظيره الاتحاد السكندري برباعية نظيفة خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على أرض ملعب ستاد السلام.

 

 

سجل الهدف الأول للأهلي محمود كهربا، وفي الشوط الثاني، عزز حسين الشحات التقدم للمارد الأحمر بهدف ثان، ويقتل محمد شريف اللقاء بتسجيله هدف ثالث بعد تسديدة الكرة في شباك محمد صبحي مستغلاً تمريرة حسين الشحات قبل خروجه، وبأسسيت عالمي برأس علي معلول، يسجل أكرم توفيق أول أهدافه مع الأهلي والرابع في شباك الاتحاد.

 

 

وبهذه النتيجة اعتلى الأهلي قمة الدوري برصيد 9 نقاط، يليه الجونة وصيفا برصيد 8 نقاط، وثالثا الزمالك برصيد 7 نقاط.

 

وكان الشوط الأول بين النادي الأهلي ومنافسه الاتحاد الكسندري، انتهى بتقدم حامل لقب الدوري الموسم الماضي، بهدف دون سجله محمود عبد المنعم كهربا. وسيطر النادي الأهلي على مجريات الأمور خلال الشوط الأول، وسنحت له أكثر من فرصة لتعزيز تقدمه، فيما حاول نادي الاتحاد السكندري تسجيل هدف التعديل، ولكن يقظة دفاعات النادي الأهلي وحارسه محمد الشناوي، أجهت كافة المحاولات السكندرية.

 

كان طاهر محمد طاهر، لاعب النادي الأهلي، غادر لقاء الاتحاد السكندري، المقام حاليا بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المممتاز. وتبين من الفحص الطبي المدبئ للاعب الأهلي المصاب، أنه يعاني من كدمة في الصدر، الأمر الذي سيدفع الجهاز الطبي للمارد الأحمر بإجراء أشعة على صدر طاهر محمد للإطمئان على حالته ومعرفة فترة غيابه عن الأهلي. ودفع بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، باللاعب حسين الشحات بديلاً للاعب المصاب.

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.