رئيس جمعية خير أمة الخيرية: قدمنا مساعدات مالية وسلع تموينية للعمالة اليومية خلال ذروة “كورونا”

50

كتبت- مها حسني

قالت ميرفت علام رئيس مجلس إدارة جمعية خير أمة للأعمال الخيرية، أن المجتمع ينتظر من أبناءه الكثير التي تؤدي لنهضته واستقراره، والوقوف بجانب الفقراء والمحتاجين، خاصة في ظل انتشار الأمراض والأوبئة وما تعرض له العالم كله من تدهور في الحالة الاقتصادية بسبب جائة كورونا.

وأضافت “علام”، خلال لقاءها في برنامج “موضوع يهمك”، والمذاع عبر فضائية الصحة والجمال، من تقديم سيد الضبع وسحر عزام، أن جمعيتها قد قامت بمساعدة العديد من الحالات المرضية بالإضافة لقيامها برعاية بعض الأسر الفقيرة، وبعض الأسر التي تعرضت لتوقف دخل عائلها نتيجة توقف بعض الأعمال التي تعتمد على الأجر اليومي.

وأوضحت أن الجمعية تقوم في انفاقها على ما تقوم بجمعه من أهل الخير والبر، خاصة في المواسم التى تزداد فيها الطاعة مثل شهر رمضان، والمولد النبوي الشريف، والعشر الأيام الأولى من ذي الحجة، وغيرها من المناسبات الدينية.

وبينت “علام”، أن معاونيها من الشباب المتطوعين، يبذلون قصارى جهدهم للوصول إلى كل محتاج وتقديم الدعم له، متقدمة لهم بالشكر الجزيل على جهودهم المبذولة في مساعدة الناس، مشددة على ضرورة اصطفاف  الجميع خلف الوطن وقيادته للعبور إلى بر الأمان

1 Comment
  1. YousofAllam says

    سفيرة الخير وعمتى العزيزة نفع الله بكِ و جزاكِ عن كل فقيرٍ خير الجزاء

Leave A Reply

Your email address will not be published.