محفوظ يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد ابنة هشام سليم بتهمة الترويج للمثليه الجنسيه

20

كتب كارم المياني 

 

قدم ايمن محفوظ المحامي بلاغا للنائب العام ضد ابنه الممثل صالح سليم المتحوله جنسيا بعد ظهورها في فيديو روجت فيه للمثليه الجنسيه وبدا محفوظ بلاغه بقوله بانه مازالت الحرب علي ثقافتنا واخلاقنا مستمره وان ظهور العديد من ابناء المشاهير للدعوه الي نشر الرزيله والفسق بين شبابنا وفتياتنا هي الحرب الفعليه التي تواجه مصر .

فقد ظهرت ابنه الممثل هشام سليم وحفيده الكابتن صالح سليم بعد اجراء عمليه تحويل لنوعها من انثي الي ذكر ظهرت او ظهر في احدي الفيديوهات لتروج للمثليه الجنسيه وتدافع عن حقوق المثليين حتي من اعمار العشر سنوات وان حقهم في المثليه والشذوذ هو من قبيل الحقوق الشخصيه والانسانيه.

واضاف ايمن محفوظ المحامي في بلاغه بان نور هشام سليم بمطالبتها الفجه لما ادعته بحق المثليين في الشذوذ لانعدام الاختيار لهم مبرره دعوتها الرخيصه بان الشذوذ هو خلق من الطبيعه لهم وهذا تجرأ واهانه لذات الالهيه التي كرمت الانسان وتلك الدعوه باطله لان الانحراف السلوكي ليس من خلق الله انما من افعال البشر وشيطانيهم.
واستطرد محفوظ بان الاكثر جرما من المجرم هو من يشجعهم علي اجرامهم وانحرافهم ومن يدعوا جميع البشر والاسوياء الي مساندتهم والاعتراف بان تلك الافعال المحرمه والمجرمه هي حق لهم
واكمل محفوظ ببلاغه ان هذا الجرم الذي افترفته نور هشام سليم معاقب عليه بقانون مكافحه الاداب رقم 10 لسنه 1961 وكذلك
طبقا للمواد 178و269و294 من قانون العقوبات بالحبس والغرامه علي من يُحرض بمكان عام على الفسق أو الفجور أو البغاء، باي وسيله بان حرض ذكراً لارتكاب فعل اللواط أو الفجور. أو اتيان أفعال منافية للآداب .
واختتم محفوظ بلاغه المرسل الكترونيا
بان ماظهر في الفيديو من افعال المشكو في حقها او حقه لان مقدم البلاغ غير متاكد من جنسها الذكري او الانثوي
بعد جريمه كما اسلفنا في بيان مواد الاتهام
وطالب محفوظ باتخاذاللازم قانونا وسرعه اصدار امر ضبط واحضار للمشكو في حقها وتتضمن البلاغ نسخه من الفيديو محل البلاغ .

Leave A Reply

Your email address will not be published.