لاعبو الزمالك يغادرون المران ويهددون بالانسحاب أمام الترجى

12
عمرو مدين

غادر لاعبو نادي الزمالك بدون مران ويهددون بالانسحاب أمام الترجي، لعدم الحصول على مستحقاتهم، وقال كارتيرون للإدارة: تهدرون ما نفعله. على إثر تلك الأحداث كلف مرتضى إسماعيل يوسف بالتدخل لإعادتهم للتدريبات

وقد أبلغ لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمير مرتضى المشرف العام على الفريق، بعدم نزول المران مرة أخرى إلا بعد الحصول على مستحقاتهم.

وهدد بعض اللاعبين بعدم السفر إلى تونس من أجل خوض مباراة العودة امام الترجي التونسي المقرر لها الجمعة المقبل، في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا. حسبما نشر موقع “الوطن سبورت”.

باتريس كارتيرون

أبدى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، استيائه الشديد من عدم صرف مستحقات اللاعبين ورفضهم خوض المران اليوم الأحد، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

نصيحة مدرب الزمالك
وأكد مصدر من داخل مجلس إدارة القلعة البيضاء، أن المدير الفني وقف بجانب اللاعبين، وأوضح أنه لابد من منحهم حقوقهم مثلما يقدمون أداء جيدا في الملعب ويحصلون على البطولات، وهو ما شاهده الجميع خلال الأيام الماضية.

وشدد أنه لابد من وضع حد لهذه الأزمة، خاصة أن الفريق مقبل على مباراة في غاية الأهمية، ولابد من توافر التركيز للاعبين، معلقا: “لا يجوز أن يهدروا ما نفعله في الملعب بأزمات ليس لها أهمية ولكنها تأثر على اللاعبين”.

رئيس الزمالك يحاول إعادة اللاعبين

يحاول رئيس نادي الزمالك إعادة اللاعبين مرة أخرى إلى النادي، بعد مغادرتهم ورفضهم خوض التدريبات الجماعية، بسبب عدم الحصول على مستحقاتهم خلال شهري يناير وفبراير الماضيين.

وأكد مصدر داخل النادي الأبيض، أن رئيس القلعة البيضاء أبلغ إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة بالتدخل وإعادة اللاعبين لناديهم، على أن يتم تصورير فيديو معهم لتهدئة الأجواء من جانب الجماهير قبل المباراة الهامة أمام الترجي التونسي، في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا. حسبما نشر موقع “الوطن سبورت”.

أزمة المستحقات

وأضاف المصدر أن رئيس الزمالك يسعى في الوقت الحالي، لإنهاء أزمة المستحقات من أجل عودة اللاعبين إلى التدريبات غدًا، بشكل طبيعي قبل السفر إلى تونس بعد غدًا لمواجهة الفريق التونسي.

يذكر أن لقاء الذهاب، الذي جمع فريقي الزمالك والترجي التونسي، انتهى لصالح الأبيض بثلاثية مقابل هدف وحيد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.