يوسف رشدان : الإنجازات التي حققها الرئيس السيسي في سيناء كتبت ميلاد جديد لأرض الفيروز

0 0

 

 

أشاد المهندس يوسف رشدان أمين عام الإعلام و التثقيف السياسي بحزب الشعب الجمهوري أمانة القاهرة بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال
تفقد رئيس الجمهوريةاصطفاف المعدات المشاركة في تنفيذ خطة الدولة لتنمية سيناء مؤكدا أن الصراحة والمكاشفة التي تحدث بهما الرئيس السيسي تقضي علي أي مؤامرة للوقيعة بينه وبين الشعب المصري الذي يثق في القيادة السياسية.

وأكد رشدان أن الإنجازات التي تحققت في سيناء تعكس نجاح خطة الدولة في إحداث نقلة نوعية غيرت وجه الحياة في شبه جزيرة سيناء، وتحويلها إلى منطقة جذب واعدة وبيئة مواتية للاستثمار والتعمير في ظل ما تشهده من حالة استقرار أمني، الأمر الذي دفع أيضاً المؤسسات الدولية إلى الإشادة بالجهود المتواصلة لتنمية سيناء على مختلف الأصعدة .

وأكد رشدان أن هذه التنمية تؤكد أن الجمهورية الجديدة تسطر إنجازات في كل بقاع مصر وفي القلب منها أرض الفيروز التي لها تقدير خاص عند كل طوائف الشعب المصري.
كان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد تفقد فعالية “تفقد اصطفاف المعدات المشاركة في تنفيذ خطة الدولة لتنمية وإعمار سيناء”، بمحافظة الإسماعيلية، بحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي ، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.
وبدأت الفاعلية بتلاوة آيات من القرآن الكريم بصوت القاريء أيمن عقل ، تلتها كلمة لرئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي استعرض فيها جهود الدولة على مدار السنوات التسع الماضية في تنمية سيناء والمستمرة خلال الفترة القادمة.
وأكد مدبولي أن جهود الدولة لتنمية سيناء تمثل عبورا جديدا .. مشيرا إلى أن سيناء افتقدت على مر التاريخ لخطة تنموية متكاملة .. موضحا أن الدولة بدأت في تنمية سيناء بعد حرب 1973.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *