وزارة الشباب و(القادة ) يطلقان المرحلة الأولي من فعاليات (أنت بداية الحكاية) في سبع محافظات

0 0

 

 

 

انطلاقا من توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ورؤية الدولة المصرية (2030 ) ، أطلقت وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مؤسسة القادة للعلوم الإدارية والتنمية,المرحلة الأولى من اللقاءات الحوارية للشباب بعنوان (أنت بداية الحكاية ) ،وذلك من خلال الإدارة المركزية لتمكين الشباب ووحدة السياسات و تطوير الأعمال بوزارة الشباب .

من جانبه قال الدكتور أحمد الشريف،رئيس مجلس أمناء مؤسسة (القادة ) ،أن وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب ،تسعى إلى تأهيل وتمكين الشباب من خلال رفع الوعي بكل ما يدور داخل الدولة المصرية وخاصة القضايا التي تتطلب مشاركة شبابية واعية .

وأضاف (الشريف ) أن الوزارة والمؤسسة سوف تبدأ بعدد من المحافظات التي يتم تنفيذ البرنامج فيها ،وهي (القاهرة – الشرقية – الإسماعيلية – الجيزة – المنيا – أسيوط – سوهاج).

وأوضح رئيس مجلس أمناء القادة ،ان الفعاليات يحاضر فيها نخبة من المتخصصين و الخبراء في الاقتصاد و التنمية تتخلل اللقاءات إلقاء بعض المحاضرات و مناقشة الأفكار والمقترحات المقدمة من المشاركين في العديد من القضايا التي تواجه الدولة المصرية .

واختتم الشريف قائلا ان الفعاليات سوف تساهم في تغيير الفكر الشبابي بما يخدم أهداف الدولة العليا ، و التي تساهم في زيادة الإنتاج المحلي وزيادة القيمة المضافة للاقتصاد القومي المصري وتساهم في زيادة الإنتاج المحلي وتخفيض قيمة الفاتورة الأسترادية و تساهم في القضاء على البطالة والفقر وتخفيض معدلات الجريمة بكل أشكالها والتى من الممكن ان تساهم في حل عدد كبير من المشكلات الاقتصادية من خلال توفير فرص عمل مما يساهم في تخفيض معدلات تأخر الزواج والطلاق وانخفاض معدلات الجريمة الأخلاقية والاجتماعية والجنائية والسياسية .

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *