محمد عبد الراضي.. جندي مجهول في خدمة الوطن والمحليات

0 0

كتب.. أيمن الأمين

مجهودات كبيرة وتاريخ طويل من الإنجازات داخل منظومة المحليات، جعلته أحد الأعمدة الرئيسية داخل محافظة الجيزة، أنه المخضرم، محمد عبد الراضي، رئيس مركز ومدينة منشأة القناطر، والذي يعكف يوميا على تقديم كل جديد حيال راحة المواطنين وتوفير كل طاقات المركز في تقديم كافة المساعدات لتطوير وتنظيف الشوارع ووضعها في أبهى صورها.

ويحرص عبد الراضي على المتابعة الدقيقة لرفع أطنان المخلفات والقمامة بالشوارع الداخلية والجانبية بغالبية شوارع دائرة المركز، ورفع كفاءة شبكة الإنارة والتطوير وسرعة التعامل وحل شكاوى المواطنين الأمر الذي انعكس على حالة الشوارع وحدوث تحسن كبير في منظومة النظافة بالوحدات المحلية التابعة للدائرة.

واستطاع عبد الراضي خلال تحمله مسؤولية رئاسة مركز ومدينة منشأة القناطر القضاء على كافة التعديات والمخالفات التي من شأنها الاضرار بالصالح العام، وإزالتها في المهد، تنفيذا لتوجيهات قيادات التنمية المحلية ومحافظة الجيزة بقيادة اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة.

وخلال الأيام الماضية، لم تتوقف جهود مركز ومدينة منشأة القناطر على توفير الراحة للمواطنين، عبر إزالة كافة العقبات والمخلفات من شوارع دائرة المركز، وتقديم كافة الخدمات لهم.

أيضا، لم تغفل أعين قيادات مركز ومدينة منشأة القناطر، وعلى رأسهم نائب رئيس مجلس المدينة المهندس، عمرو غانم، في متابعة ورصد أية تعديات على الشوارع أو الأراضي الزراعية ومواجهتها بحزم، تنفيذا لتعليمات اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، وتكليفات القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كما تحرص قيادات مجلس المدينة على الضخ بوجوه وطنية لخدمة الوطن والمواطنين، أمثال الأستاذ محمود ورد، رئيس الوحدة المحلية بقرية برقاش، وكذلك الأستاذ، رضا المندوه، رئيس قسم التنظيم وحماية الأراضي.

ويتقدم أهالي قرية منشأة رضوان، وعنهم الكاتب الصحفي، أيمن الأمين، بالشكر والتقدير والعرفان، للأستاذ محمد عبد الراضي، رئيس مركز ومدينة منشأة القناطر، والمهندس عمرو غانم، على مجهوداتهما الكبيرة حيال راحة المواطنين وتوفير كل طاقات المركز وتقديم كافة المساعدات لتطوير وتنظيف الشوارع ووضعها في أبهى صورها.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *