تحالف شباب في حب مصر يهنئ البابا تواضروس الثاني والإخوة المسيحين شركاء الوطن بعيد القيامة المجيد

0 0

 

 

 

قدم محمد سلامة مؤسس تحالف شباب في حب مصر وعضو المكتب الفني بمجلس القبائل والعائلات المصريه  التهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والأخوة الأقباط شركاء الوطن بمناسبة بمناسبة عيد القيامة المجيد .

وأكد سلامة أن مصر بمسلميها ومسيحييها ستظل مناره للإخاء والمحبة ونموذجاً للتسامح والتعايش بين أبنائها ، قائلاً أنه من حسن الطالع أن يتزامن إحتفالنا بعيد القيامة المجيد بقرب حلول عيد الفطر المبارك ، فأعياد المصريين واحده نحتفل بها جميعاً في جو من البهجه والسرور ، فنشارك المسيحيين فرحتهم بأعيادهم كما يشاركونا فرحتنا بأعيادنا .

واضاف العقيلي  أن الدولة المصرية في الجمهورية الجديدة تعيش حالة من الترابط والمحبة والأحلام المشتركة التي لا تفرق بين نسيج الأمة، وأن القيادة السياسية ممثلة في السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، دوما ما تقدم لنا النموذج الذي يحتذى به في هذا الأمر.

وأكد محمد سامي لهلوب مؤسس تحالف شباب في حب مصر وعضو الهيئة العليا بمجلس القبائل والعائلات المصرية على العلاقة التى تربط المصريين، مسلمين وأقباط، والتى تُعد تجسيدًا حقيقيًّا للوحدة والإخاء التى يَشتدُّ بهما الوطن فى مواجهة الصعاب والتحديات فى ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي، داعيًا المولى عز وجل أن تزداد أواصر المحبة والسلام بين أبناء الوطن جميعا؛ كى تظل مصر عامرة بالأمن والأمان والاستقرار.

وأكد لهلوب أن مصر ستظل بلد الأمن والأمان والسلام والمحبة، داعيًا كافة المصريين إلى الاحتفال بهذه المناسبة للتأكيد عن رفضهم التام لأي محاولة للنيل من نسيج الوطن الواحد ووأد أي محاولات للتفرقة بين المصريين.

 

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *