البديوي : انتصار العاشر من رمضان أعاد العزة والكرامة إلى المصريين والعرب

0 0

كتب شريف الديروطي

 

تقدم المهندس “البديوي السيد”عضو مجلس ادارة الغرفة التجارية والامين العام المساعد بحزب مستقبل وطن بالاسكندرية بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والشعب المصري، بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصار العاشر من رمضان.

 

وقال البديوي، إن الشعب المصري سيظل يتذكر بكل الفخر الجيل العظيم من صقور وأبطال ورجال القوات المسلحة الذين حققوا هذا الانتصار الكبير ببطولاتهم وتضحياتهم وكانوا قدوةً ومثالًا رائعًا ومتفردًا في البسالة والفداء؛ من أجل إعلاء الإرادة المصرية واسترداد العزة والكرامة والوطنية.
 
وتوجه البديوي بتحية قلبية إلى كل مَن شاركوا في هذا الانتصار التاريخي الذي لا يزال تتدارسه الأكاديميات العسكرية العالمية، في هذا اليوم المجيد الذي كان ولا يزال وسيظل دائمًا مبعث اعتزاز شعب مصر بقواته المسلحة ورجالها.
 
وتابع البديوي بأن القوات المسلحة المصرية الباسلة ستظل تحظى بكل تأييد واحترام وتقدير من الشعب المصري كله، بجميع انتماءاته واتجاهاته السياسية والشعبية والحزبية، فهي التي حققت لمصر والأمة العربية هذا النصر العظيم الذي أعاد العزة والكرامة إلى المصريين والعرب.
 

 

 

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *