يوسف رشدان : كلمة الرئيس السيسي في حفل إفطار الأسرة المصرية تثبت أركان الجمهورية الجديدة

 

أشاد المهندس يوسف رشدان القيادي بحزب الشعب الجمهوري بكلمة الرئيس السيسي خلال حفل إفطار الأسرة المصرية مؤكدا أن القرارات التي وجه الرئيس بتنفيذها تعكس حرصه علي الاستمرار في حرب البقاء ‘والبناء وتوحيد الشعب المصرية بمختلف أطيافه.

 

وشدد رشدان في بيان له علي أن صراحة الرئيس السيسي وإعلام المصريين بحقيقة الأمور وكشف الحقائق تلعب دورا كبيرا في مجابهة التحديات التي تواجه الدولة المصرية وتدفع الشعب لتحمل تبعاتها ومساندة الدولة.
وتثبت أركان الجمهورية الجديدة

 

وأشاد رشدان بقرار الرئيس بإجراء حوار وطنى مع كافة القوى السياسية دون استثناء أو تمييز وإعادة تفعيل عمل لجنة العفو الرئاسى كأحد مخرجات مؤتمر الشباب وتفعيل دور الأحزاب السياسية بما يتلائم مع الجمهورية الجديدة مشيرا الي أن تلك القرارات تؤكد أن القيادة السياسية حريصة على إشراك القوي السياسية للنهوض بالبلاد.

 

طالب رشدان بتنظيم عددًا من ورش العمل والندوات المختلفة لعرض الرؤى الخاصة بالقوى السياسية والشبابية في الموضوعات محل النقاش لتوسيع قاعدة المشاركة في الحوار الوطني وتعظيم قيمة مخرجاته

تجدر الإشارة إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد أعلن خلال إفطار الأسرة المصرية، إعادة تفعيل عمل لجنة العفو الرئاسي التي تم تشكيلها كأحد مخرجات المؤتمر الوطني للشباب، على أن توسع قاعدة عملها بالتعاون مع الأجهزة المختصة ومنظمات المجتمع المدني المعنية.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال إفطار الأسرة المصرية، إنه كلف الحكومة بعقد مؤتمر صحفى عالمى لإعلان خطة الدولة المصرية للتعامل مع الأزمن الاقتصادية العالمية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.