(يا محبي) عيدية طارق المنهالي لجمهوره في عيد الفطر

أطلق الفنان الإماراتي طارق المنهالي أغنيته الجديدة ” يامحبي”، على قناته الرسمية في منصة يوتيوب، وتتميز أغنية المنهالي بطابعها الرومانسي الكلاسيكي، معايداً من خلالها جمهوره ومتابعيه بأيام عيد الفطر المبارك.

أغنية “يا محبي” رؤية للفنان طارق المنهالي، ومن كلمات الدكتور مانع بن سعيد العتيبة ” المستشار الخاص لصاحب السمو رئيس دولة الإمارات “، ومن ألحان الفنان والملحن الأردني حسام الشيخ وتوزيع المايسترو محمد القحوم وميكس& ماستر علي رمضان تحت إشراف عام الفنان فادي الساري، فيما شارك في إخراج الفيديو طلال الزعابي وكتب الخط العربي للقصيدة الخطاط العالمي عارف الزبيدي.

ونالت أغنية الفنان الإماراتي، بعد إصدار الفيديو الخاص بها على موقع يوتيوب تفاعل جمهوره في أقل من 24 ساعة.

وحملت الأغنية مشاعر كبيرة في العشق والغرام “يامحبي ”الأغنية شكلت بكلماتها المعاني الجميلة في الرومانسية والغرام والإحساس.

وهنأ المنهالي الجمهور العربي بحلول عيد الفطر المبارك،داعياً الله عز وجل أن يجعل العيد سعيداً ومباركاً على جميع الأمه في العالم أجمع.

كلمات أغنية “يا محبي”:
يامحبي كيف أعبر عن غلاك
كيف قلّي فى كلامي ابتدي
تدري أن الشوق للمغرم هلاك
وكنت أحلم أنك انته منجدي
ضاع حلمي ياخساره فى ثراك
جفّ قلبي من عقب ماهو ندي
كنت أمني ناضري فى ملتقاك
بس عاندني أنا الحظ الردي

شوف قلبي كل ما قفّيت جاك
ودون وصلك ما إهتنيت بمرقدي
لا تسلّم للظروف اللى هواك
ولا تبالغ بالغياب السرمدي
لجل وصلك كل ما أملك فداك
أنت أمسي وانته بعيوني غدي
مدّ كفك واترك ظروفك وراك
أنت طبّي ياعسى عمرك مدي

ومن جانب آخر ترك الفنان طارق المنهالي بصمة مميزة من خلال مشاركته بعزف وغناء النشيد الوطني لدولة الإمارات في إكسبو 2020 دبي في قبّة الوصل، بعوده النادر الذي أبهر الحضور بجمالية تصميمه، وكانت فكرة العود وتصميمه من الفنان نفسه، و قام بصناعته محمد الناصر، واستغرق صناعة العود قرابة سنة كاملة، وهو من خشب قديم عمره أكثر من 80 عاماً.

يذكر أن الفنان طارق المنهالى ولد في 10 ديسمبر عام 1985 في مدينة “العين” بدولة الإمارات الشقيقة
وقد إكتشف موهبته والده رحمة الله عليه الذي شجعه على الغناء والطرب والعزف على العود بإحترافية متأثراً بكبار فناني الوطن العربي ، المنهالي كذلك تخرج من أكاديمية بيت العود العربي المتخصصة بالعلوم الموسيقية بتقدير(أمتياز بمرتبة الشرف) في العاصمة الإماراتية أبوظبي ولقبه استاذه الموسيقار د . نصير شمّة بـ(صوت الأصالة).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.