مدير عام إدارة الصف التعليمية بالجيزة يتابع سير امتحانات نهاية العام الدراسي

 

تفقد ياسر سيف النصر عكاشة، مدير عام إدارة الصف التعليمية بمحافظة الجيزة، سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني، بالمرور على لجان امتحانات المرداس الابتدائية والإعدادية
والثانوية وذلك للاطمئنان على حسن سير الإمتحانات وتذليل كافة العقبات، حيث اطمئن علي اتباع الاجراءات الوقائية بين الطلاب، وذلك بناء على تعليمات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، وتوجيهات أشرف سلومة وكِيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة .

وطمأن عكاشة أولياء الأمور بأن الدولة تتخذ كافة الإجراءات الأحترازية التي من شأنها الحفاظ على سلامة أبنائهم من الطلاب، مؤكدا أن الامتحانات جاءت في مستوى الطالب المتوسط .

وقال عكاشة، أنه لم ترد أي شكاوى تتعلق بصعوبة الإمتحانات، كما أن الامتحان مطابق للمواصفات الفنية ومناسب للزمن المحدد، وصياغة الأسئلة واضحة وخالية من الغموض، والأسئلة شاملة جميع أجزاء المنهج، ولا يوجد أي شكاوي وردت من الطلاب أو أولياء الأمور بخصوص الامتحانات .

وقد شدد عكاشة علي حل أي مشاكل قد تواجه اللجان أو الطلاب، وشدد على السادة مديري المراحل والاقسام بالمرور اليومي لمتابعة أعمال الإمتحانات، والتنبيه على التعقيم اليومي للجان واتباع الإجراءات الوقائية والإحترازية الصادرة عن وزارة الصحة والسكان .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.