مجلس الشباب المصري يشكر الرئيس السيسي على دعمه لثقافة التطوع

0 0
 رمضان على
 
شارك متطوعي مجلس الشباب المصري «عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي»  في افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي  لعدد من المشروعات الخدمية والتنموية، التي تم الانتهاء منها بمحافظة المنيا، والتي حولت قرية المعصرة إلى قرية نموذجية على أرقى مستوى .
وأضاف المجلس في بيان: «اصطف نحو 200 متطوع من كوادر مجلس الشباب المصري بقيادة محمد سيف مسؤول المكاتب التنفيذية الإقليمية بالمجلس، ضمن مجموعة من متطوعي مؤسسات التحالف، إذ جدد الرئيس دعمه للمتطوعين وإشادته بالجهود المبذولة لتحسين حياة المواطن، وأعرب الرئيس عن توجهه بالشكر باسمه واسم كل المصريين لجهود هؤلاء الشباب وطالبهم بتعميم التجربة».
 
واختتم بيان مجلس الشباب المصري: «التقى الرئيس منذ أسابيع قليلة بمجموعة أخرى من متطوعي المجلس ضمن كتيبة متطوعي التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي بقرية أم دومة في محافظة سوهاج، أثناء افتتاح حزمة المشروعات التنموية بالقرية، وطالبهم بالاستمرار في العمل تحت شعار (التطوع مسؤولية وطنية)، وهو ما اتخذه متطوعو التحالف شعاراً للعمل».
جدير بالذكر، أن مجلس الشباب المصري، هو أحد مؤسسات المجتمع المدني المصرية الكبرى الفاعلة في تعزيز إشراك الشباب في قضايا الإصلاح والتنمية، ويمتلك نخبة من كوادر المتطوعين في كل المحافظات المصرية، ويعمل تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، في إطار تعزيز جودة الخدمات المقدمة للمواطن.
 
 
 
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *