Real Madrid's players wave to supporters at the end of the UEFA Champions League quarter final second leg football match between Real Madrid CF and Chelsea FC at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid on April 12, 2022. (Photo by PIERRE-PHILIPPE MARCOU / AFP)

“مبابي” لم يحسم قراره.. كيف يخطط ريال مدريد للموسم الجديد؟

محمد عبدالغني:

يعيش فريق ريال مدريد الإسباني فترة توهج سواء على المستوى الأوروبي أو المحلي، مع الأمتار الأخيرة من الموسم.

ويستعد الفريق لمواجهة صعبة مع نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي في الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

كما سيكون الفريق على موعد مع لقاء حسم الليجا عندما يلتقي إسبانيول يوم 30 أبريل، حيث يحتاج الفريق الملكي إلى نقطة واحدة فقط من أجل تحقيق اللقب.

صفقات الموسم الجديد

على جانب آخر، تسعى إدارة النادي برئاسة فلورنتينو بيريز إلى تعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، من تدعيم الفريق ومواصلة المنافسة على الألقاب في الموسم المقبل.

وحسب تقارير إسبانية حسم ريال مدريد 3 صفقات جديدة بعدما توصل لاتفاق شفهي لضم مدافع نادي تشيلسي، الألماني أنطونيو روديغر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأتي التعاقد مع روديغر تلبية لرغبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بتعزيز صفوف الفريق بضم قلب الدفاع الألماني البالغ من العمر 29 عاماً.

ومن المقرر أن ينضم روريغر للنادي الملكي في صفقة انتقال مجانية، وحسب صحيفة “آس” فإن اللاعب رفض راتباً بقيمة 10 ملايين يورو سنوياً من مانشستر يونايتد وفضّل الانتقال لصفوف ريال مدريد.

بديل كورتوا

صفقة أخرى يسعى ريال مدريد إلى استقطابها إلى ملعب سينتياجو برنابيو، حيث تسير التقارير إلى أن المفاوضات مع الحارس الشباب فيران كويتغلاس قد وصلت إلى مراحلها النهائية.

وذكرت تقارير إسبانية أن الحارس الإسباني وقّع لريال مدريد عقداً لمدة موسمين قادماً من صفوف ريال مايوركا في صفقة انتقال مجانية.

فيران كويتغلاس الذي يلقب بـ”كاسياس الجديد” تم تصعيده ضمن قائمة الفريق الأول لفريق ريال مايوركا 3 مرات في الدوري الإسباني ومرة في كأس ملك إسبانيا وذلك رغم كونه يبلغ من العمر 16 عاماً فقط.

فران غارسيا

فيما قررت إدارة نادي ريال مدريد إعادة فران غارسيا من صفوف رايو فايكانو عقب المستوى الرائع الذي قدمه مساء الأحد في الفوز بهدف نظيف أمام برشلونة.

ويحق لريال مدريد استعادة اللاعب لصفوفه من خلال دفع 5 ملايين يورو فقط ليدعم مركز الظهير الأيسر بمنافس قوي للفرنسي فيرلاند ميندي في الموسم المقبل.

موقف مبابي

لا تزال الأمور عالقة بشأن إتمام الاتفاق مع النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

وارتبط اسم اللاعب مع ريال مدريد بقوة منذ الموسم الماضي، لاسيما وأن عقده ينتهي في الصيف المقبل، لكن صحيفة “بارتيدازو دي كوبيه” الإسبانية قالت إن مبابي طلب من إدارة الملكي 100 مليون يورو أكثر مما تم الاتفاق عليه.


وجاء ولا شك أن الطلب كان بمثابة الصدمة لإدارة فلورينتينو بيريز، الذي يحاول حسم الصفقة قبل نهاية الموسم الحالي قبل دخول أندية أخرى في صراع لضم اللاعب.

وكشفت الصحيفة الإسبانية إلى أن رد ريال مدريد جاء بالرفض تماما لطلبات مهاجم سان جيرمان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.