«عمر عمران»: يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بنصر أكتوبر ويؤكد انها ملحمة اسطورية

 

شريف الديروطي

هنأ المهندس عمر حسن عمران منسق حملة “برج العرب العرب بتنادي”، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة البواسل، وجموع الشعب المصري العظيم بمناسبة الاحتفال بالذكرى التاسعة والأربعين لانتصار حرب السادس من أكتوبر 1973، مؤكدا أنها ملحمة أسطورية كشفت عن قوة وصلابة الجيش المصري.

وأكد«عمر»، أن نصر السادس من أكتوبر سيظل علامة مضيئة في سجل الانتصارات المصرية وضرب أروع الأمثلة فى الفداء والتضحية من أجل رفعة الوطن، وأثبت فيها كفاءة وقوة الجندي المصري أن يكون حصنا حاميا ضد من يريد النيل من مصر ومقدراتها، بجانب أنها سطرت أعظم ملاحم التكاتف والتلاحم بين أفراد الشعب المصري وقواتنا المسلحة الأبيَّة حتى تحققت ملحمة النصر.

وأوضح”عمران”، أن أبطال مصر قدموا ولا يزالون يقدمون أرواحهم فداء لمصر وشعبها ضد قوى الشر والضلال والإرهاب، ودائما يجددون العهد فى بذل كل غالٍ ونفيس من أجل وطنهم، مشيرة إلى أن مصر كما لقنت العدو الصهيوني في حرب 1973 درسًا لن ينساه أبدًا، ستلقن قوى الشر والإرهاب ومن ورائهم الداعمين لهم، درسًا لن ينسوه في الشرف والكرامة.

كما تقدم بالتحيه لشهداء الواجب الوطني من رجال القوات المسلحة مؤكدا انهم الدرع الوقي فهم حماة الوطن الذين يضحوا بارواحهم من اجل وطنهم فنحن سنظل رافعين شعار “تحيا مصر.. تحيا مصر” رغم انف الحاقدين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.