«راية مصر» تنعي شهداء الجيش بحادث غرب سيناء الإرهابي

كتب.. راية مصر

ينعى موقع «راية مصر نيوز» شهداء الواجب الوطني من رجال ومقاتلي القوات المسلحة، الذين استشهدوا اليوم في سيناء، أثناء الذود عن مقدرات وطنهم ونجحوا في إحباط هجوم إرهابي على محطة رفع مياه بمنطقة غرب سيناء.

وتقدم الكاتب الصحفي محمد رأفت فرج رئيس تحرير موقع وجريدة راية مصر نيوز، والكاتب الصحفي أيمن الأمين، رئيس التحرير التنفيذي بالجريدة، والكاتب الصحفي محمد عبد الغني، مدير التحرير، وكل أسرة التحرير، بأحر التعازي والمواساة للشعب المصري وكل أسر الشهداء والجرحى.

ونجحت القوات المسلحة فى إحباط هجوم إرهابي على إحدى محطات رفع المياه بمنطقة غرب سيناء، بعد تصدي القوة العاملة بالنقطة للعناصر الإرهابية، ما أسفر عن استشهاد ضابط و10 جنود، وإصابة 5 آخرين.

وخلال الساعات الماضية، أعلن المتحدث العسكري الرسمي باسم القوات المسلحة، في منشور على الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، اليوم السبت عن هجوم مجموعة من العناصر التكفيرية بالهجوم على نقطة رفع مياه شرق القناة.

وأوضح المتحدث الرسمي، أنه تم الاشتباك والتصدي لها من العناصر المكلفة بالعمل في النقطة، مما أسفر عن استشهاد ضابط و 10 جنود، وإصابة 5 أفراد، وجارى مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم في إحدى المناطق المنعزلة في سيناء.

وتؤكد القوات المسلحة على استمرار جهودها في القضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.