رئيس الجالية الأذربيجانية بمصر يستنكر الهجوم الإرهابي غرب سيناء.. ويؤكد: نتضامن مع القاهرة

أيمن الأمين

استنكر الدكتور سيمور نصيروف رئيس الجالية الأذربيجانية في مصر، ورئيس جمعية الصداقة المصرية الأذربيجانية، الهجمات الإرهابية الأخيرة ضد القوات المسلحة المصرية في سيناء.

وأعلن سيمور نصيروف، رئيس الجالية الأذربيجانية بمصر في تصريحات ل راية مصر نيوز، عن تضامنه الكامل مع الشعب المصري وقياداته السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ضد الجماعات الإرهابية التي تهدد أمن البلاد.

وكتب نصيروف، أيضا على حسابه فيس بوك باللغتين الأذرية والعربية، تضامنه مع الشعب المصري وحكومته.

Misirdə terror hücumu nəticəsində şəhid olanlara Uca Allahdan rəhmət və yaralılara acil şəfalar diləyirəm.

رحم الله شهداء مصر الذين قدموا أرواحهم فداء لترابها الغالي، سائلين المولى عز وجل أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن بالشفاء العاجل على المصابين.

وقبل أيام، نجحت القوات المسلحة المصرية فى إحباط هجوم إرهابي على إحدى محطات رفع المياه بمنطقة غرب سيناء، بعد تصدي القوة العاملة بالنقطة للعناصر الإرهابية، ما أسفر عن استشهاد ضابط و10 جنود، وإصابة 5 آخرين.

وخلال الساعات الماضية، أعلن المتحدث العسكري الرسمي باسم القوات المسلحة، في منشور على الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، اليوم السبت عن هجوم مجموعة من العناصر التكفيرية بالهجوم على نقطة رفع مياه شرق القناة.

وأوضح المتحدث الرسمي، أنه تم الاشتباك والتصدي لها من العناصر المكلفة بالعمل في النقطة، مما أسفر عن استشهاد ضابط و 10 جنود، وإصابة 5 أفراد، وجارى مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم في إحدى المناطق المنعزلة في سيناء.

وتؤكد القوات المسلحة على استمرار جهودها في القضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.