رئيس”الأحرار الدستوريين”: توجه الدول الكبرى لاستقطاب مصر والعرب وافريقيا للاستثمار فيها يدعونا للفخر .. ولدينا 440 مليون يقطنون 22 دولة عربية

شريف الديروطي

أشاد المحاسب محمد مجدى عفيفى، رئيس حزب الأحرار الدستوريين، بتوجه الدول الكبري حاليا وخاصة الولايات المتحدة الأمريكية والصين ومن قبلهم روسيا، وبعض الدول الاروبية، لاستقطاب مصر والعرب وافريقيا سعيا وراء الاستثمار فيها، او استغلال ثرواتهم وجعلهم سوق لهم وفي العقل والقلب من العرب وافريقيا “مصر”، باعتبارها هى الدولة الكبرى في المنطقة من حيث تاريخها وقوتها العسكرية وموقعها في قلب العالم وكونها دولة مؤثرة عربيا وافريقيا وعدد سكانها الاكبر، يجعلنا نفتخر بمصريتنا وعروبتنا.

وأضاف”عفيفى”، في بيان له اليوم الأربعاء، أن عدد سكان العرب يبلغ حوالي 440 مليون نسمة يقطنون في 22 دولة عربية، وتمثل مصر منهم نسبة 25% من تعداد سكان الدول العربية، فيما يقطن بقارة افريقيا اكثر من مليار و 250 مليون مواطن أفريقي يعيشون في 57 دولة افريقية، تمثل مصر منهم نسبة حوالي 10% من تعداد سكان افريقيا .

وشدد على ضرورة ان نكون علي قلب رجل واحد خلف الرئيس عبدالفتاح السيسى، خاصة بعد هذه “الهرولة” الاجنبية وراء مصر والمنطقة العربية، وان نكون داعمين له حتي تظل مصر في المكانة التي تستحقها بين دول العالم دائماً، كأكبر دولة عربية وافريقية في المنطقة، ولها ثقل تاريخي واقتصادي وعسكري مؤثر علي مر العصور.

وأكد على عدم الالتفات للشائعات المغرضة التى تدمر كل شيء والانسياق وراءها يعتبر سرطان ينخر في جسد الامة، لذلك لزاما علينا الانتباه إلى ما يحاك للوطن في الداخل والخارج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.