خالد خيري : أنتصارات العاشر من رمضان الأعظم في تاريخ مصر وعلامة بارزة فى ذاكرة الوطن ووجدانه

0 0

 

 شريف الديروطي

 

أكد  السياسي السكندري خالد احمد خيري عضو مجلس النواب الاسبق ورئيس مجلس ادارة الجمعية الخيري أن انتصارات العاشر من رمضان ستظل علامة بارزة وحدثاً خالداً في ذاكرة الوطن ووجدانه، حيث غيرت مجرى التاريخ المصري ، وهى الانتصار الأعظم فى تاريخ مصر، التى لم تكن مجرد حرب عابرة فى تاريخ العسكرية المصرية المليئة بالبطولات، بل كانت حدثا فريدا من نوعه أثار العالم أجمع، حيث شهد هذا اليوم أكبر الانتصارات المصرية والعربية، وتمكن المصريون من عبور قناة السويس، أكبر مانع مائى فى العالم، وتحطيم دفاعات خط بارليف الحصينة. وتلّقى العدو ضربة قاسية تحطمت فيها أسطورة الجيش الذى لا يقهر.

وقال خيري أن الجيش المصرى حقق نصراً عظيماً فى العاشر من رمضان على العدو الإسرائيلى الغاشم، إذ أعاد هيبة العسكرية المصرية بوجه خاص والعسكرية العربية عامة، وأعطى درسا قاسيا للعدو المتغطرس، وأثبت للعالم أجمع أن جنود مصر”هم خير أجناد الأرض”، وإنهم قادرون علي التفوق وتحقيق النصر فى كل الظروف، وهو ما تحقق يوم العاشر من رمضان وهم صائمون.

وبهذه المناسبة قدم النائب خيري التهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى، والفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ورجال القوات المسلحة البواسل والشعب المصري بمناسبة العيد الـ 49 لانتصارات العاشر من رمضان، داعيًا المولى عز وجل أن يديم على مصرنا الغالية وأهلها الأمن والسلام والاستقرار.
ووجه  خيري تحية عظيمة لقواتنا المسلحة الوفية تنحنى خلالها الجباه إجلالاً وإكباراً لشهدائنا من رجال الجيش والشرطة الشرفاء الذى ضحوا بأرواحهم وروى بدمائهم الطاهرة ثرى الوطن لكى  تبقى مصر بشعبها آمنة  مستقرة.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *