بحضور زعيم الأغلبية.. تدشين مقر النائب حسن طارق عمار بمدينة بورفؤاد كأول مقر يخدم المواطنين منذ ٥٠ عام

دشن النائب أشرف رشاد الأمين العام لحزب مستقبل وطن و زعيم الأغلبية بمجلس النواب إفتتاح مقر النائب حسن طارق عمار عضو مجلس النواب بمدينة بورفؤاد وذلك بحضور العديد من القيادات الحزبية وأعضاء الكتلة البرلمانية لحزب مستقبل وطن على رأسهم النائب عادل لمعى والعديد من الشخصيات العامة.
ويعد مقر النائب حسن طارق عمار هو إمتداد لجذور التواصل بين المواطنين بمدينة بورفؤاد والنائب حسن طارق عمار لتسهيل التواصل ومعرفة متطلبات المواطنين والعمل على حل كافة المشكلات وتوفير إحتياجات دائرة مدينة بورفؤاد.
وعبر النائب أشرف رشاد الأمين العام لحزب مستقبل وطن عن سعادته بالتواجد فى بورسعيد المدينة الباسلة التى تحمل تاريخ كبير فى الكفاح و الإنتصار و العظمة.
و أكد الأمين العام لحزب مستقبل وطن، أن تدشين مقر للنائب حسن طارق عمار هو أهم النقاط لتلاقى النائب البرلمانى مع سكان الدائرة ليكون التواصل بشكل مقرب مع المواطنين لإستطلاع الآراء و عرض المششكلات و من الممكن مناقشة القوانين مع المواطنين و التعرف على رأيهم لاسيما و أن الحزب دايماً ما يسعى ليكون قريب من إهتمامات المواطن البسيط.
من جانبه شدد النائب حسن عمار، أن المقر الجديد والذى تم تدشينه بمدينة بورفؤاد كأول مقر خدمى لنائب ببورفؤاد خلال الـ 50 عام الاخيرة سيكون له دور كبير مع المواطنين بمدينة بورفؤاد خاصة وأن المدينة لم يكن بها أى مقر للمواطنين منذ مدة طويلة ولكننا سنعمل على مضاعفة مجهوداتنا لتلبية كافة طلبات المواطنين والسعى لحل المشكلات الهامة كما سيتم الإعلان عن مواعيد الإلتقاء بالمواطنين بمقر حزب مستقبل وطن ومقر مدينة بورفؤاد مع تنظيم جميع المواعيد مع المواطنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.