النائب محمد حمزه يهنئ الرئيس السيسى وقادة القوات المسلحة والشعب المصري بذكرى عيد تحرير سيناء

 

هنأ النائب محمد حمزه عضو مجلس الشيوخ الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ، والفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة البواسل، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الأربعين لتحرير سيناء الحبيبة .

وقال حمزه أن هذه المناسبة ستظل دوماً في وجدان الأجيال المتعاقبة، وهي خير دليل على تضحيات القوات المسلحة الباسلة وتحدياتها وصمودها من أجل الحفاظ على وطننا الغالي، مثمناً الجهود والتضحيات التى تقوم بها من خلال عملياتها الشاملة على أرض سيناء فى سبيل حماية الوطن من شرور الإرهاب الغاشم ولكى يظل شعب مصر العظيم في أمن وأمان واستقرار .

داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى من كل مكروهٍ وسوء وأن يُنعم على شعب مصر العظيم بالمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء، مضيفًا أن القوات المسلحة لها تاريخ من القصص والبطولات في سيناء من أجل حماية الدولة المصرية.
وأشار “حمزه” إلى أن الشعب المصري لن ينسى شهداء القوات المسلحة والشرطة الذين ضحوا بدمائهم من أجل هذا الوطن، مؤكدًا أن جموع الشعب المصري تقف خلف قيادتها السياسية من أجل دحر الإرهاب من سيناء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.