النائب محمد حمزه ينعي شهداء الواجب من القوات المسلحة في واقعة شرق القناة

 

تقدم النائب محمد حمزه عضو مجلس الشيوخ بخالص العزاء إلى القوات المسلحة المصرية والشعب المصري في شهداء الوطن الذين استشهدوا اليوم و دفعوا حياتهم ثمنا للحفاظ على مقدرات الوطن وسلامة أراضيه داعيا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم أسرهم الصبر والسلوان.

وقال حمزه إلى أن الشعب المصري لن ينسى شهداء القوات المسلحة والشرطة الذين ضحوا بدمائهم من أجل هذا الوطن، مؤكدًا أن جموع الشعب المصري تقف خلف قيادتها السياسية من أجل دحر الإرهاب من سيناء.

وثمن النائب محمد حمزه الجهود والتضحيات التى تقوم بها من خلال عملياتها الشاملة على أرض سيناء فى سبيل حماية الوطن من شرور الإرهاب الغاشم ولكى يظل شعب مصر العظيم في أمن وأمان واستقرار .

داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى من كل مكروهٍ وسوء وأن يُنعم على شعب مصر العظيم بالمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء،
وأكد بيان المتحدث العسكري اليوم ان مجموعة من العناصر التكفيرية قامت بالهجوم على نقطة رفع مياه شرق القناة وتم الإشتباك والتصدى لها من العناصر المكلفة بالعمل فى النقطة مما أسفر عن إستشهاد ضابط و 10 جندى ، وإصابة 5 أفراد وجارى مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم فى إحدى المناطق المنعزلة فى سيناء .

وتؤكد القوات المسلحة على إستمرار جهودها فى القضاء على الإرهاب وإقتلاع جذوره .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.