النائبة أمل رمزي لعمال مصر “أنتم سر النجاح” .. وتهنئ المصريين بمناسبة عيد الفطر المبارك

 

 

تقدمت النائبة أمل رمزي، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وإلى فضيله الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وجموع الشعب المصري بمناسبة عيد الفطر المبارك، داعيه الله عز وجل أن يحفظ مصر وأهلها من كل مكروه .

كما توجهت النائبة أمل رمزى ، بالتهنئة إلي عمال مصر الكرام، بمناسبة عيدهم، قائلة: انتم كلمة السر في حركة البناء والنهضة الغير مسبوقة التي وصلت إليها الدولة المصرية ، فأنتم قوام الجمهورية الجديدة وسواعدها .

وأكدت رمزي، في بيان لها، أن عمال مصر في مختلف القطاعات ساهموا في ركاب التنمية التي حدثت على مدار السنوات الأخيرة الماضية وكانوا حائط الصد أمام المواقف العصيبة والظروف الاستثنائية التي مرت على مصر جراء فيروس كورونا ، فكانوا وما زالوا يعملون بكل جهد يواصلون الليل بالنهار من أجل الانتهاء من المشروعات القومية التي أضافت الكثير وأعادت بالخير على جموع المصريين في مختلف المجالات.

وأثنت عضو مجلس الشيوخ، على توجيهات القيادة السياسية بزعامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بشأن دعم العمال، مشيرة إلى أن هذا ظهر جليا خلال فترة أزمة فيروس كورونا ، حيث أصدر العديد من التوجيهات بدعم العمالة في مختلف القطاعات التي تأثرت من الجائحة، لا سيما العمالة غير منتظمة والتي اصدر توجيه بحصرها وصرف منحة شهريه لهم لتلبية احتياجات معيشتهم بعد تضررهم من استمرار الجائحة لأكثر من عامين.

وأوضحت النائبة أمل رمزي، أن مجلسي النواب والشيوخ يسعون لإصدار مشروع قانون العمل الجديد والذي يحفظ حقوق العمال ويحميهم من تصرفات بعض أصحاب الأعمال تجاههم، مؤكدة أن القانون الجديد يحد من تجاوزات أصحاب الأعمال ويأخذ حق كل عامل ويضمن له بيئة عمل مناسبة ومناخ أمن يعمل فيه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.