الدكتور سيد عيسي ينعي شهداء سيناء الإبرار ..ويؤكد الجيش قادر على دحر الإرهاب

نعى الدكتور سيد عيسى شهداء مصر الأبرار من رجال القوات المسلحة المصرية الباسلة الذين استشهدوا اليوم السبت في عملية إرهابية وضيعة .
وتقدم ( عيسى ) في بيان له اليوم بخالص العزاء والمواساة للشعب المصري والقيادة السياسية ورجال القوات المسلحة المصرية البواسل واسر الشهداء الأبرار .
وقال ،أن العلميات الإرهابية الخسيسة لن تنال من عزم رجال القوات المسلحة البواسل ،مؤكدا أن الجماعات الإرهابية تلفظ أنفاسها الأخيرة .
وتابع قائلا : الإرهاب لن يثني الدولة المصرية عن مسيرة التنمية التي تشهدها ربوع مصر وعلى رأسها سيناء مضيفا أن الجيش المصري قادرة على ردع من تسول له نفسه بالعبث بأمن واستقرار الوطن .
و أعلن المتحدث العسكري الرسمي باسم القوات المسلحة، في منشور على الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، اليوم السبت عن هجوم مجموعة من العناصر التكفيرية بالهجوم على نقطة رفع مياه شرق القناة.
وأوضح المتحدث الرسمي، أنه تم الاشتباك والتصدي لها من العناصر المكلفة بالعمل في النقطة، مما أسفر عن استشهاد ضابط و 10 جنود، وإصابة 5 أفراد، وجارى مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم في إحدى المناطق المنعزلة في سيناء.
وتؤكد القوات المسلحة على استمرار جهودها في القضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.